أخبار وتقاريرنواب وأحزاب

إصابة نائب بأزمة قلبية إثناء انعقاد جلسة البرلمان



كتب/ صالح شلبى

أصيب النائب محمد سليم عن دائرة كوم امبو بأزمة قلبية مفاجئه خلال انعقاد جلسة مجلس النواب اليوم، سارع الجهاز الطبى إلى القاعة، وأوقف رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال الجلسة إلى  الكشف على النائب، وتبين إصابته فسارعت سيارة الإسعاف الخاصة بالبرلمان إلى نقله إلى مستشفى قصر العينى الفرنساوى يصاحبه النائب مصطفى بكرى.

كان النائب قد سقط على الأرض وهو يستعد للمشاركة فى مناقشة مشروع قانون إنشاء نقابة للأثريين.

وقد تسبب الحادث المفاجئ فى وقوع أزمة فى البرلمان عندما أتهم خالد عبد العزيز شعبان الإدارة الطبية فى البرلمان بنقص الإمكانيات التى كان يمكن تسعف النائب المصاب وعاجله على عبد العال بتأكيده على أن الإدارة فى البرلمان على أعلى مستوى، وان الإدارة الطبية على اعلي مستوى ومتكاملة، وانا احضر البرلمان يوميا فى الساعة التاسعة ولا أغادره إلا مساء، وحول إدارته للبرلمان قال:” أتحدى أي رئيس مجلس عمل اللى أنا عملته  فى البرلمان”.

وأكد عبد العال  على أنه ربط نفسه للمجلس ولم أتناول فى المجلس إلا كوبايه “مياه  وشاى”، وكل الخدمات المقدمة للأعضاء إلكترونية، وعملت  على تقليص عدد الموظفين وزيادة الميزانية قائلا:” خدمات النواب كلها  على أعلى مستوى”.

ولفت عبد العال إلى أن النائب محمد سليم هو بصحة جيده، ويعتبر أخويا وابن دائرتى وقريبى قائلا:” صحته جيده ورسم القلب كويس “.

وقال عبد العال ردا على نائب أخر ان جميع خدمات النائب الكترونية، ووفرنا الكثير من الموازنة ولا أيد أن أزكى نفسى، ولكن خدماتك كلها متوافرة وعلى أعلى مستوى ومتعاقدين مع جميع المستشفيات ، وأيده فى ذلك النائب هشام مجدى الذى أثنى على التطور غير المسبوق فى الإدارة الطبية سواء كانت من الدكتور على عبد العال أو الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد .

من جانبه  قال   النائب علاء عابد، رئيس لجنة لحقوق الإنسان، أن إدارة  المجلس على ما يرام، وتتم بكل كفاءة، فى الوقت الذى أتفق  معه النائب هشام مجدى، مؤكدا على أن الإدارة تتم بكل كفاءة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى