سلايدرمحافظات

الجيزة تتخذ إجراءات عاجلة لشفط مياه الأمطار



كتب/ علاء عزت

دفعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحى وأحياء محافظة الجيزة بكافه معداتها لشفط مياه الأمطار من الشوارع.

وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أنه تم الدفع بأكثر من 18 سيارة شفط مياه تابعة للأحياء وهيئة النظافة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لاماكن تجمعات مياه الإمطار، خاصة بمطالع ومنازل الكبارى والأنفاق .

وكلف المحافظ  رؤساء الأحياء ورئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة بمتابعة أعمال صرف مياه المطر والتجمعات وزيادة الاهتمام بمطالع ومنازل الكباري والأنفاق والشوارع الرئيسية وتوجيه مياه المطر إلى أقرب شبكة للصرف الصحي  والتواجد في الشارع لحين الإنتهاء من شفط المياه.

وأشار الدالى، أن أجهزة المحافظة رصدت عدداً من البؤر لتجمعات المياه بشارعي الهرم وفيصل ونفق الهرم والجلاء و15 مايو وجامعة الدول العربية وميدان الرماية وكوبري ثروت وكوبري فيصل ونفق أحمد عرابي  وتم على الفور الدفع بسيارات الشفط لإزالة أى تجمعات للمياه لعدم إعاقة الحركة المرورية .

كما تم تشكيل غرفة عمليات بهيئة نظافة وتجميل الجيزة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين من تجمعات المياه والتحرك إليها عن طريق الفرق المخصصة لذلك من عمالة ومعدات .

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى