رياضةسلايدر

الحصاد الرياضي 2017: 5 نجوم مصريين في عش الزوجية.. وميسي وموراتا “في الكوشة “



كتب: ومحمود أحمد  وياسمين إبراهيم

شهد عام2017 الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة، زواج العديد من نجوم كرة القدم في مصر وبعض الأندية الأوروبية والعالمية .

و”المسار” ترصد حالات الزواج ، التي كانت من نصيب 5لاعبين مشاهير مصريين، هم مؤمن زكريا نجم الأهلي ورمضان صبحي لاعبي ستوك سيتي ونجم الأهلي السابق ، واحمد الشيخ لاعب الأهلي ، وحسني فتحي لاعب الزمالك السابق، وعمرو عبد الفتاح “عموري “لاعب طلائع الجيش ، بينما دخل اثنان من مشاهير كرة القدم قفص الزوجية في 2017 هما لونيل ميسي ، اشهر لاعبي الكرة الأوروبية ، ونجم برسلونة الأسباني ، وموراتا ، لاعب تشيلسي الحالي، وريال مدريد السابق.

مؤمن زكريا


رفض مؤمن سليمان ، لاعب ونجم الأهلي أن يمر عام 2017 دون أن يدخل عش الزوجية ، حيث احتفل بزفافه في 12 أبريل الماضي بفندق “انتركونتننتال” وسط حضور غفير من نجوم كرة القدم وزملائه بالفريق الأحمر.
رمضان صبحي

ودخل رمضان صبحي نجم الأهلي السابق وستوك سيتي الانجليزي الحالي “القفص الذهبي” في 27 يونيو الماضي، حيث تزوج من “حبيبة” نجلة إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، وشقيقة زميله شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، وأقيم حفل زفاف “رمضان وحبيبة”، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة وسط حضور لفيف من رجال الرياضة والإعلام والفن، وزملائه في النادي الأهلي.
أحمد الشيخ

واحتفل أحمد الشيخ نجم الأهلي بحفل زفافه في 20 يوليو الماضي وذلك عقب عودته للقلعة الحمراء بعدما انتهت إعارته لفريق مصر المقاصة، وأقيم حفل زفاف “الشيخ” بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة ووسط حضور كبير من نجوم الرياضة والفن وزملائه في الأهلي والمقاصة.
حسني فتحي

احتفل الظهير الأيسر السابق للزمالك “حسني فتحي” بحفل زفافه في مسقط رأسه بالفيوم وسط أهله وأصدقائه في 14 أغسطس الماضي، يذكر أن “فتحي” قضى موسم واحد داخل القلعة البيضاء قبل أن يعود مجددًا لمصر المقاصة
عموري

احتفل عمرو عبد الفتاح “عموري” لاعب طلائع الجيش والمعار من الإسماعيلي، بحفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في 15 يوليو الماضي، وبحضور عدد من نجوم الكرة.

ميسي

وعلى مستوى نجوم العالم ، دخل معشوق جماهير كرة القدم الارجنتيني لونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عش الزوجية ، مع صديقته “أنطونيلا روكوزو” في 30 يونيو2017، حيث أقام البرغوث الأرجنتيني حفل زفاف أسطوري بمسقط رأسه بمدينة “روساريو” الأرجنتنية حضره كوكبة من نجوم كرة القدم في العالم.
موراتا

كما احتفل الإسبانى ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد السابق وتشيلسي الحالي، بزفافه في 17 يونيو الماضي، على صديقته الإيطالية أليس كامبيو، وأقام اللاعب حفل زفافه في مدينة البندقية بإيطاليا، وحضره العديد من لاعبي ريال مدريد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى