شكاوى

الحقنا يا محافظ الجيزة.. كل يوم قتيل بكرداسة !!



 

“الحقنا يا محافظ الجيزة.. يا رئيس حي كرداسة.. أنقذونا من الموت” بهذه الكلمات بدأ الأهالي شكواهم بسبب حفرة كبيرة بقطعة أرض مساحتها حوالي 300 متر تتسبب كل يوم في وفاة عدد من الأشخاص، وتعريض أرواح المئات، من المواطنين وقائدي السيارات للخطر، ممن يتصادف مرورهم بنزلة المعتمدية التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة.

محمود علي إبراهيم من سكان المنطقة، يقول أن الأهالي ورواد الطريق معرضون دائما للوقوع كفريسة لحفرة عمقها حوالي مترين ونصف على مساحة 300 متر، حفرها صاحبها لإقامة مبنى سكني، لكن تم وقف الأعمال بمعرفة الحي لمخالفة القانون.

ويقول سيد أبو النجا من رواد الطريق أن الغريب في الأمر هو ما فعله الحي بأن أوقف الأعمال لكنه أبقى على الحفرة كما هي فلم يقم بردمها ولم يلزم صاحبها بإعادتها لأصلها لتصبح الحفرة، مصيدة، للمارة وسائقي السيارات، ليلا مما يؤدي إلي مقتل مواطن علي الأقل يوميا، بعد الوقوع في هذه الحفرة.

ويلتقط خيوط الحديث حسام عبد المنعم من أهالي منطقة كرداسة حيث يقول أنه قد شاهد أكثر من مرة انقلاب سيارة بالحفرة محل الشكوى، مما قد تسبب في وفاة العديد من الضحايا.

ويطالب عبد المنعم اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة والأجهزة المعاونة له بسرعة ردم هذه الحفرة، ولو على نفقة المحافظة قبل حصد المزيد من أرواح الأفراد والآسر.

للتواصل مع الأهالي عنهم حسام عبد المنعم 01159884569 01223551486

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى