سلايدرعاجلمحافظات

الدالي لرؤساء الأحياء: «أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة ولن أتهاون في محاسبة أحد»



كتب/ علاء عزت

حذر اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن من التهاون في أعمال رفع كفاءة النظافة بالشوارع، معرباً عن استياءه من ضعف مستوى الأداء لدى البعض مطالباً الجميع بالارتقاء بمنظومة النظافة ورفع المخلفات .

وقال الدالي ” أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة ولن أتهاون في محاسبة أحد ” .

ووجه المحافظ الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الأحياء وتقسيم المعدات من لوادر وسيارات نقل وسيارات غسيل على جميع الأحياء لتنظيم حملات يوميه لرفع المخلفات والنظافة والتركيز على بؤر المخلفات بجميع الأحياء وعدم الاقتصار على حي أو منطقه بعينها .

ولفت الدالي إلي انه سيتم تشكيل لجان لفحص المعدات الموجودة بكل حي ومركز والتأكد من استخدامهم فى رفع المخلفات والقمامة وأعاده تأهيلها .

تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية وجههم خلاله بشن حملات نظافة موسعة على مستوى كافه قطاعات المحافظة

كما وجه المحافظ بضرورة تفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء والسعي إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الالكترونية التي تقدمها للمواطنين، وخاصة فى الرد على الشكاوى، وان يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها اليكترونيا .

وشدد على رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل الدائم معهم،  محذراً رؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من عدم الرد على اية شكوى للمواطنين قائلاً (أبسط حقوق المواطن إنكم تفحصوا شكواه وتردوا عليها )  .

وقال المحافظ انه سيتم تشكيل لجنه من الشئون القانونية والمالية والمتابعة الميدانية لتوزيع مساعدات عينية ومواد غذائية بالقرى الأكثر احتياجاً وذلك بمشاركه شباب القرى .

وأكد الدالى انه جارى حصر الأماكن للتوسع في إقامة منافذ تموينية ثابتة أو متحركة بها، وذلك من خلال مديرية التموين والأحياء والمراكز المختصة، مشيرا انه سيتم أعطاء الأولوية للمناطق الشعبية والقرى الأكثر احتياجاً .

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى