سلايدرمحافظات

بالصور.. حملة نظافة موسعة بشوارع حي الدقي



كتب/ علاء عزت

نفذت محافظة الجيزة من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل حملة نظافة واسعة بشوارع الدقي لرفع كافة أنواع التراكمات والأتربة ومخلفات البناء المتواجدة .

وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن الحملة شملت رفع كفاءة النظافة بشوارع التحرير والصيد وثروت والبطل احمد عبد العزيز وأمام السفارة التشيكية بشارع الدقي ومصدق وأحمد الزيات، بالإضافة إلى غسيل ونظافة تمثال احمد شوقى .

كما شملت الحملة تطوير ميدان الجمهورية وتقليم الأشجار والنخيل المتواجد بالحديقة وصيانة واستكمال حديد سور الحديقة ودهانها وزرع نباتات، كما تم وضع أعمدة إنارة داخل الحديقة وتشغيلها على الفور .

وأكد الدالى انه تم التشديد على حي الدقى بتكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والقضاء على أى إشغال للطريق أولا بأول، بالإضافة إلى الاستمرار فى جهود رفع كفاءة النظافة بكافة شوارع الحى وزيادة الاهتمام بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية والمحاور المرورية والميادين الواقعة بنطاق الحى .

وأضاف اللواء نادر سعيد، رئيس حى الدقى، أن هيئة النظافة والتجميل قامت بالدفع بفرق من عمال النظافة والمعدات من سيارات نصف نقل ولوادر تم على أثرها رفع نواتج التجريد والمخلفات المتواجدة وقامت سيارات نافورى المياه برش الشوارع وغسيل بلاط الأرصفة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى