محافظات

بالصور.. “فودة” يتفقد الأعمال النهائية بقاعة المؤتمرات الكبرى الجديدة بشرم الشيخ قبل افتتاحها



 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أمس الاثنين، بتفقد الأعمال النهائية لمركز المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ استعدادا لافتتاحه حيث سيستقبل المركز عدة مؤتمرات دولية خلال هذا العام مثل مؤتمر شباب العالم في بداية نوفمبر، والتنوع البيولوجي، في نهاية نوفمبر 2018 وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز أكثر من 4 آلاف فرد بالإضافة لقاعة المؤتمرات القديمة وصممت القاعة على أحدث الطرق العالمية مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية.

ويضم مركز المؤتمرات الجديد قاعة رئيسية وبهو ضخم، و10 قاعات فرعية ومطعم ضخم علي مساحة 1500 متر، وأماكن خدمية وكافيتريات، وتبلغ المساحة لمركز المؤتمرات230 ألف متر مربع .

وقال المحافظ خلال تفقده للأعمال أن مركز المؤتمرات الجديد يعتبر صرحا ضخما ويعد من ضمن البنية الأساسية لسياحة المؤتمرات بشرم الشيخ، وناشد المحافظ كل شركات التسويق العالمية وشركات السياحة ومنظمي المعارض والمؤتمرات لتصبح شرم الشيخ مدينة المؤتمرات العالمية.

وأشاد المحافظ بالعمل الجاد حيث يتم العمل علي قدم وساق للانتهاء من الأعمال خلال أيام قليلة قادمة، كما أشاد بالشركات العاملة والعامل المصري وأصر على التقاط صورة تذكاريه مع بعض العمال المشاركين هذا الصرح الضخم.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى