سلايدرطيران

 بالصور.. مشاركة متميزة لمصر للطيران في معرض أوتراخت الدولي بأمستردام



كتب- سعيد جمال الدين
شاركت مصر للطيران في فعاليات معرضمصرللطيران تشارك في معرض الدولي للسياحة والسفر، والذى أقيم في الفترة من 9 إلى 14 يناير الحالي ضمن الجناح المصري المشارك في المعرض بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ، ويعد هذا المعرض من أهم المعارض في أوروبا للسياحة والسفر، والذى يعقد سنويا في مدينة أوترخت الهولندية ، بحضور الشخصيات العامة والمهتمين والعاملين في مجال السياحة والسفر .

تأتي هذه المشاركة في إطار خطة الشركة التسويقية والترويجية و التي تهدف إلى اطلاع عملائها في السوق الهولندي من زائري المعرض على أحدث العروض والبرامج والخدمات المتنوعة التي تقدمها مصر للطيران.

ويحظى هذا المعرض باهتمام كبير من قبل العديد من الجهات والمنظمات العالمية المعنية بصناعة النقل الجوي والسياحة، وتقدم الشركة خلاله العروض الجديدة والبرامج المتميزة بهدف جذب و استقطاب المزيد من السياح الهولنديين إلى مصر .

وقد زار الجناح المصري  السفير مؤمن عبد الغفار، سفير جمهورية مصر العربية في هولندا، وأشاد بدور مصرللطيران في دعم حركة السياحة المصرية، وأثني علي الخدمات الجديدة والبرامج الترويجية التي تقدمها مصرللطيران.

هذا وقد حرصت مصر للطيران متمثلة في مكتبها بأمستردام برئاسة وائل الشافعي مدير المكتب بجانب العاملين بمكتب ومحطة أمستردام خلال أيام فاعليات المعرض علي استقبال زوار المعرض، و تقديم كافة سبل الراحة لهم وقد كان لهم دور فعال في المعرض من خلال الرد على أسئلة واستفسارات السادة وكلاء السياحة ورواد المعرض المهتمين بالسفر إلى مصر.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير عدد 7 رحلات أسبوعيا ما بين القاهرة وأمستردام بزيادة رحلتين عن جدول الشتاء في العام الماضي، وذلك لتواكب الزيادة في الطلب على السفر الى القاهرة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى