سلايدرعاجلنواب وأحزاب

تصريح عنيف من رئيس البرلمان ضد المعارضة اثناء مناقشة اتفاقية تيران وصنافير



كتب/ صالح شلبى

أبدى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، استياءه من مناقشات اتفاقية تيران وصنافير، وما يتم من قبل بعض النواب، مؤكدا على أنها تتم فى إطار مظهر من المظاهر السيئة التى تتم بأروقة المجلس قائلا:” مناقشات تيران وصنافير تتم بصورة سيئة”.

جاء ذلك فى الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، الإثنين، مؤكدا على أن الجميع وطنيون، ويقدروا ظروف البلاد التى تم بها فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن مصر بها جيش قوى لا يبيع أو يفرط فى أرضه، مبديا استياءه من تصرفات بعض النواب تجاه رجال القوات المسلحة التى حضرت مناقشات الإتفاقية قائلا:” البعض لم يحترم رجال القوات المسلحة التى حضرت لمناقشات تيران وصنافير، قائلا:” دول ناس بيناموا فى البحر”، البعض يتكلم وكأنه يحتكر الوطنية والظروف تفرض علينا المحافظة على هذا الوطن”.

ولفت عبد العال إلى أن هناك العديد من الشخصيات العربية ويسعى لدفع ملايين الدولارات من أجل الحصول على الجنسية المصرية، متابعا:” الناس عارفين قيمة الدولة المصرية وجيشها المستقر ولا يستطيع أى بنى أدام الاقتراب من حدودها”.

وأكد عبد العال على أنه سيتم تطبيق اللائحة بحذافيرها على أى نائب يحضر اجتماع التشريعية، حتى لو وصل الأمر لتطبيق أقصى جزاء عليه واصفا ما حدث من نواب 25-30 فى جلسة الامس بالإرهاب.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى