سلايدرفن وثقافة

جامعة عين شمس تكرم الفائزين في مسابقة أفضل كلية ومركز



كتب/ مروان محمد

انتهت منذ قليل، فاعليات حفل توزيع جوائز أفضل كلية ومركز ووحدة ذات طابع خاص والتي جرت وقائعها بقاعة أ.د. علاء فايز بمقر قصر الزعفران بجامعة عين شمس بحضور أ.د. عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، و كلاً من أ.د. نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و السادة عمداء الكليات ،و وكلائها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و مديرو المراكز المختلفة بالجامعة.

و خلال كلمته أكد أ.د.عبد الوهاب عزت أن الجامعة تبنت منذ سنوات فلسفة خاصة تهدف للارتقاء بمستوى الأداء الخدمى الذي تقدمه كليات و معاهد الجامعة للمجتمع، مشيراً إلى حرص قطاع شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة على إقامة هذه الاحتفالية تقديراً للجهود المبذولة من مختلف الكليات والمراكز و الوحدات ذات الطابع الخاص.

كما لفت عزت إلى أن توليه منصب نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع على مدار ثلاث سنوات متواصلة.

وأشاد أ.د.نظمي عبد الحميد بالجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية داخل الجامعة لدعم وتفعيل مختلف الأنشطة المجتمعية بما يعود بالنفع على المجتمع ككل، خاصة في ظل الإيمان بنهج جامعة بلا أسوار وباعتبار الجامعة واحدة من مؤسسات المجتمع التي تعمل في إطار منظومة متكاملة داخل الدولة والمجتمع.

وعقب ذلك أعلن أ.سمير عبد الناصر عن نتائج مسابقة أفضل كلية، والتي شارك بها 14 كلية على مستوى الجامعة، حيث فازت كلية الهندسة برئاسة أ.د. أيمن عاشور بالمركز الأول على مستوى الكليات العملية تلتها في المركز الثاني كلية الزراعة برئاسة أ.د. أحمد جلال، بينما حصدت كلية البنات برئاسة أ. د. رقية شلبي المركز الأول على مستوى الكليات النظرية، تلتها كلية التجارة برئاسة أ.د. خالد قدري في المركز الثاني.

أما على مستوى المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص التابعة للكليات فقد فاز مركز الدراسات والبحوث والخدمات المتكاملة التابع لكلية البنات على المركز الأول حيث تسلم درع وشهادة التكريم أ.د. رقية شلبي عميد الكلية و أ.د. مي حلمي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و أ.د. هيام صابر مدير المركز. في حين تسلم درع المركز الثاني و الذي حصدته وحدة التنمية البشرية وريادة الأعمال التابعة لكلية التجارة كلاً من أ. د. خالد قدري عميد الكلية و د. وفاء يوسف مدير الوحدة.

في حين حصد مركز الإرشاد النفسي التابع لكلية التربية برئاسة أ.د. إيمان فوزي المركز الثالث على مستوى المراكز والوحدات التابعة للكليات.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى