طيران

سامح سعد: تخفيضات لعرض الصوت والضوء للمصريين والعرب على التذاكر العائلية خلال إجازة نصف العام الدراسى 



كتب- سعيد جمال الدين

أعلن الخبير التسويقى سامح سعد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، موافقة مجلس الإدارة على تقديم تخفيضات للمصريين والعرب  لحضور العوض العربية فى مواقع الشركة الخمسة، وهى ( (الأهرامات ، وأبو سمبل ، وإدفو،وفيله ،والكرنك) وذلك بهدف جذب المصريين والعرب لمشاهدة العروض الثرية التى تقدمها الشركة ولتنشيط السياحة العربية.

وقال سامح سعد، فى تصريحات خاصة، أن  التخفيضات  جاءت على التذكرة  العائلية والتى طرحتها الشركة خلال أجازة نصف العام الدراسى، حيث تصبح قيمة التذكرة العائلية لخمس أفراد بنحو 200 جنيهاُ بدلاً من 250 جنيهاً ، وبالنسبة للتذكرة العائلية لأربعة أفراد ستصبح بقيمة 180 جنيهاً بدلاً من 200 جنيهاً .

وأضاف سعد، إننا لدينا خطة تسويقية ضخمة، منها  التعاون مع هيئة تنشيط السياحة للاتصال المباشر مع منظمى الحفلات الكبار، مشيراً إلى إنه قد تم الاتفاق على إقامة عرض أوبرا عايدة بمسرح الصوت والضوء بالأهرامات فى مارس المقبل لمدة 3 أيام.

كما نسعى لتنظيم حفلات لصالح الغير، أي نتعاقد مع منظمى حفلات لتنظيم عروض فى مقرات الشركة، كما نعمل حاليا مع الجهات المختلفة، وعلى رأسها وزارة الآثار، لخفض الرسوم المقترحة للحفلات الخاصة بحيث تكون مناسبة للمتعهدين، بالنظر إلى أن زيادة هذا النوع من الحفلات سيؤدى إلى تضاعف الإيرادات المحصلة للشركة وللدولة.

وأشار رئيس شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، إلى أن يتم حالياً  التفاوض مع شركات الاتصالات لتزويد أماكن العرض بشبكة واى فاى مجانية، كى يتمكن السائح الذى يحضر العرض من عمل بث مباشر لأصدقائه على وسائل التواصل الإجتماعى، مشيراُ إلى أنها ستكون أفضل دعاية، وسيكون لها تأثير إيجابى على عدد كبير من الناس خارج مصر، فالصورة اللايف أفضل من ألف حملة دعاية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى