حوادث

سقوط أخطر عصابة لسرقة الذهب في قبضة أمن البحيرة.. اعرف التفاصيل



كتب/ سمير دسوقي

تلقي مركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بلاغا من ( تاجر مصوغات ذهبية – سن55) أنه حال تواجده بالمحل الخاص به الكائن بشارع المدارس دائرة المركز، فوجئ بدخول مجهولان وهدداه بسلاح أبيض، واستوليا منه على مفتاح الخزينة، وقاما بفتحها والاستيلاء على ما بداخلها من مشغولات ذهبية ومبالغ مالية عبارة عن ( كمية من المصوغات الذهبية وزنت 3,500 كيلو جرام ، مبلغ مالى قدره 20 ألف جنيه)، وفرا هاربان مستقلان سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية .

على الفور تم تشُكيل فريق بحث جنائى مشترك بين إدارة البحث بمديرية أمن البحيرة وقطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها.

في إطار ذلك نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط كل من عادل . ص . ح – سن26- حاصل على دبلوم – مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة – سبق اتهامه فى قضية إحداث عاهة مستديمة،  إبراهيم . م . ف – سن 31 – عامل – سبق إتهامه فى7 قضايا متنوعة – مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة، على . م . ر – سن 25 – عامل – مُقيم بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية.

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط المصوغات الذهبية المستولى عليها، والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة “مستأجرة من عامل بمدينة السادات ” .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى