رياضةسلايدر

شادي محمد يكشف أسباب استقالته من قناة الأهلي



كتب/ مروان محمد

أعلن شادي محمد لاعب الأهلي السابق، في بيان له، منذ قليل، إنه تقدم باستقالته من قناة النادي الفضائية، حيث كان يعمل مقدما للبرامج، حرصا على وحدة النادي واستقراره.

وقال لاعب الأهلي السابق، إنه بعدما قالت الجمعية العمومية للنادي كلمتها (في الانتخابات الأخيرة)، واختارت مجلس إدارة جديد ليقود مسيرة النادي لأربع سنوات مقبلة، “ومع هذا القرار الذي أحترمه وأجله أيا كان رأيي، وحرصا على وحدة النادي واستقراره، أتقدم باستقالتي من العمل بالقناة، لإفساح المجال لإدارته الجديد لاتخاذ ما تراه”.

وأكد شادي علي فخره واعتزازه بخدمة النادي الأهلي، حيث قال “شرفت على مدار أكثر من 22 عاما بارتداء قميص النادي الأهلي العظيم كلاعب ومنحني الله الفرصة لخدمة جماهيره كمقدم للبرامج الرياضية بقناة النادي لمدة تزيد على 5 أعوام، ويشهد الله أن موقفي وآرائي كانت دائما وأبدا لإعلاء مصلحة النادي وفقا لما ارتأيت فيه الصلاح، ورأيي كبشر يتحمل الصواب والخطأ”.

وأنهي حديثه “أنتهز هذه الفرصة لأتوجه بكل الشكر والتقدير إلى محمود طاهر على ما بذله من مجهود مخلص لرفعة النادي الأهلي، وإسعاد جماهيره، متمنيا للمجلس المنتخب النجاح في مهمته، الأهلي فوق الجميع فعلا لا قولا”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى