أخبار وتقاريررياضةسلايدر

عقدة العشر سنوات.. هل تنتهي في القمة 114 ؟



تقرير- إسلام شلبي

ستكون كرة القدم المصرية على موعد مع قمة جديدة بين كبيري اللعبه في مصر، ناديي الأهلي والزمالك، الأهلي أكثر أندية العالم تتويجا بالبطولات وثاني أكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات القاريه بعد نادي ريال مدريد بجانب كونه المستحوذ على البطولات المحليه والقارية، والزمالك الفارس الأبيض، أبناء ميت عقبه بطموحاتهم في كسر عقدة عدم الفوز على الأهلي في بطولة الدوري استمرت لعشرة سنوات و26 يوماً بالتمام والكمال.

فمنذ تاريخ 21 مايو 2007 الذي شهد الخسارة الاخيرة للنادي الأهلي أمام الزمالك في الدوري حينما لعب الأهلي بالبدلاء، وأعطى راحة للقوام الأساسي للفريق، والمدير الفني مانويل جوزيه الذي سافر للبرتغال لقضاء الاجازة بعد أن حسم بطولة الدوري قبل نهايتها بأسابيع وأدار الفريق فنيا حسام البدري المدرب العام وقتها.

وفي ظروف مماثله تماماً لمباراة اليوم،الاثنين، المرتقبة، بعد أن نجح الأهلي في حسم بطولة الدورى قبل النهاية بأربع أسابيع، وأكتفى الزمالك بالمركز الثالث خلف المقاصة الذي جاء وصيفا، هل تتكرر نفس النتيجة بعد عشر سنوات لينهى الزمالك تلك العقده مضيفاً إنجازاً جديداً بأنه الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز على الأهلي في الدوري هذا الموسم أم لحسام البدري رأى آخر في اللعب بالأساسيين من أجل تحقيق الفوز وإرضاء جمهور الأهلي الذي لا يقبل سوى بالفوز، حتى ولو كان هذا الفوز غير مفيد للفريق.

هل يفاجئنا إيناسيو، المدير الفني للزمالك، بتشكيل مختلف هذه المرة أم ستكون الغلبة للأهلي كالعاده، لمن تكون الكلمه ؟؟ لغالي ومتعب ورفاقهم ؟ أم لشيكابالا وزملاؤه ؟ كلها أسئلة سنعلم إجاباتها في تمام الثامنة مساء الإثنين 17 / 7 / 2017، حيث مباراة القمة المصرية التي ينتظرها عشاق الناديين في كل مكان، وما أشبه الليلة بالبارحة !!

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى