سلايدرعاجلمحافظات

محافظ الجيزة يعلن خطة القضاء علي مشاكل الصرف الصحي ببولاق الدكرور



كتب/ علاء عزت

أعلن اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، تنفيذ مشروع لتحسين وإدخال خدمة الصرف الصحي بشارعي المشتل وترعة الزمر ببولاق الدكرور بتكلفه بلغت 5,7 مليون جنية من اعتمادات شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة .

وقال المحافظ إن المشروع من شانه  تحسين خدمة الصرف الصحي لأهالي منطقة بولاق الدكرور القديمة ومدينة عامر  وشارع همفرس وترعة زنين ومساكن عزبة حرب الجديدة، والقضاء على الطفوحات بإنشاء خط جديد وربط الشوارع الجانبية عليه

ولفت الدلي إلي أن المحافظة استجابت لمطالب الأهالي بتحسين خدمه الصرف الصحى، وذلك بعد تلقى عدد من شكاوى الأهالي لوجود طفوحات بالمنطقة.

وقال في تصريحات له أن شركه مياه الشرب والصرف الصحى تنفذ العديد من مشروعات الإحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى للقضاء على مشاكل الطفوحات، وعدم قدرة الشبكات الموجودة حالياً على استيعاب الكميات.

وقال المهندس حنفى محمد حنفى، رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، إن مكونات المشروع تشمل تركيب خطوط انحدار ومطابق دائرية ومربعه، بالإضافة إلى توصيل الوصلات المنزلية لعمارات عزبة حرب الجديدة ،وجارى حاليا عمل التشطيبات اللازمة لتشغيل الخط، لافتا إلى انه سيتم الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بشارع ترعه الزمر خلال 6 شهور.

 

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى