سلايدرعاجل

محامى الفريق “عنان” لاصحة لما أدلى به المستشار هشام جنينة



كتب:حماده ابوشنب

صرح ناصر أمين، محامي الفريق مستدعى سامي عنان، أن ما جاء من تصريحات على لسان المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، حول مزاعم وجود وثائق خاصة بحيازة “عنان” عار عن الصحة.

وأكد أمين، في تدوينة له على صفحته الشخصية، “فيس بوك”، مساء اليوم، “أعلن بصفتي محامي الفريق سامي عنان أن كل ما جاء من تصريحات للمستشار هشام جنينة منسوبة للفريق سامي عنان هي أقوال عارية تمامًا من الصحة وغير صحيحة ولا تمت للواقع بصلة”.

وأضاف “نعلن أننا سوف نتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلي بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أية أقوال أو أفعال للفريق سامي عنان تؤدي إلى المساس بموقفه القانوني وتعرضه لخطر المسائلة القانونية والاجتماعية”، مشددًا على أن “أية تصريحات لم تصدر من الفريق سامي عنان بشخصه تنسب لأصحابها ولا تعبر عنه بأي حال من الأحوال”.

الجدير بالذكر القوات المسلحة، أصدرت بيانًا، مساء اليوم، بشأن ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وأكدت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى