حوادث

مدير أمن القاهرة يظهر العين الحمرا للخدمات والأكمنة .. اعرف التفاصيل



اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة يفاجئ الأكمنة الثابتة والمتحركة

 

كتب- سمير دسوقي/

 

قام اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة بمفاجأة جميع الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة، خاصة المنوط لها تأمين دور العبادة بالكنائس.

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة اتخاذ كافة التدابير الأمنية والإحترازية لضبط مايخص بالأمن العام.

كما شدد مدير أمن القاهرة على جميع الخدمات بضرورة العمل الجاد، لجميع الشروط التى تم وضعها لتأمين الكنائس.

كما قام مدير أمن القاهرة بمفرده بمفاجأة الخدمات المنوط لها ذلك واطمئن بإستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين بالعاصمة.

فقد قام السيد اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتفقد الخدمات الأمنية بعدد من المناطق بالإضافة للمرور على عدد من الكنائس بكافة قطاعات المديرية ومفاجأتها للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم إعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية.

وكذا التأكيد على الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها، بالإضافة لذلك.

فقد تم تكليف خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لتحقيق أعلى درجات التأمين بالإضافة لنشر القوات الأمنية وقوات الإنتشار السريع التي تجوب كافة أرجاء العاصمة وفي كافة الشوارع والميادين، بالإضافة لمحيط الكنائس.

كما تم تكليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الإشتباه، وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام والإستعانة بمنظومة كاميرات المراقبة الموجودة بكافة الكنائس التي تشهد إحتفالات.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى