طيران

مصر للطيران تعزز تواجدها الأفريقى بتخفيضات 35 % لـ 17 وجهة مباشرة



 

قررت شركة مصر للطيران طرح تخفيض 35% علي اسعار تذاكر درجة رجال الاعمال و25% تخفيض علي أسعار تذاكر الطيران الدرجة السياحية، علي جميع نقاطها في افريقيا البالغ عددها 17 وجهة مباشرة من القاهرة، وبإمكان الركاب شراء التذاكر من الآن وحتي 30 يناير الجاري، والسفر علي طائرات الشركة  حتي 30 يونيو المقبل .

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ان التخفيض جاء في إطار سعى الشركة الدائم لتقديم لتقديم العروض مع بداية العام الجديد ،بالاضافة لزيادة حركة السفر بين مصر والدول الافريقية ، وفِي إطار خطة الشركة في زيادة الحركة مع الدول الافريقية .

وفى سياق أخر شاركت مصر للطيران فى فعاليات معرض أوترخت الدولى للسياحة والسفر، الذى أقيم فى الفترة من 9 إلى 14 يناير الحالى، ضمن الجناح المصرى المشارك فى المعرض، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، ويعد هذا المعرض من أهم المعارض فى أوروبا للسياحة والسفر، ويعقد سنوياً فى مدينة أوترخت الهولندية بحضور الشخصيات العامة والمهتمين والعاملين فى مجال السياحة والسفر.

تأتى هذه المشاركة فى إطار خطة الشركة التسويقية والترويجية التى تهدف إلى إطلاع عملائها فى السوق الهولندية من زائرى المعرض على أحدث العروض والبرامج والخدمات المتنوعة التى تقدمها مصر للطيران. ويحظى هذا المعرض باهتمام كبير من قبل العديد من الجهات والمنظمات العالمية المعنية بصناعة النقل الجوى والسياحة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى