حوادث

من عبد العال لـ«متولى»: أى سائق «مسطول» يتنفذ عليه القانون مباشرة



كتب/ سمير دسوقي

 

وجه اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بفرض الإنضباط المروري لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، بالإضافة للسلامة والأمان لقائدي المركبات ومستقليها من خلال تفعيل كافة بنود قانون المرور بتعديلاته و تنفيذاً لتعليمات اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

فقد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي، بحملات مرورية بعدد من المحاور، لضبط كافة المخالفات المرورية وقد شملت تلك الحملات على حملات للكشف عن قائدي السيارات تحت تأثير المخدر في عدة أماكن على الطرق السريعة بهدف إعادة الإنضباط المروري على كافة المحاور، وقد أسفرت هذه الحملات حتى إرسال البيان إلى تحقيق النتائج التالية :-

(1312مخالفات على نموذج 125 -312تكبيل بالكلابش – 8 سيارات محجوزة -62 سحب تراخيص -54 حجز موتوسيكل-12 توك توك -19عكس الاتجاة – 742 مخالفة متنوعة).

وتم ضبط عدد 1 من قائدي السيارات لإيجابية عينة الفحص بالنسبة لتحليل الكشف عن المخدرات من أصل 15 شخص تم فحصهم وذلك بناءً على الكشف الأولي وتم إتخاذ الإجراءات القانونية نحوهم وإحالتهم للنيابة المختصة التي تولت التحقيق.

كما شدد مدير أمن القاهرة، على جميع رجال المرور بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية مع أى سائق يتأكد أنه متعاطى للمخدرات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى