سلايدرعاجلنواب وأحزاب

موقف إنساني من نواب البرلمان لمصابي حادث الواحات



كتب/ صالح شلبى

قام وفد برلمانى رفيع المستوى  برئاسة السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب ونقيب الاشراف، ظهر اليوم الجمعة بزيارة إلى مستشفى الشرطة في العجوزة، للاطمئنان على مصابي قوات الأمن خلال حادث الواحات، مشيدا ببسالتهم وشجاعتهم في مواجهة الإرهابيين.

رافق “الشريف” فى زيارتة  النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى، وإيهاب العمدة وحسين أبوجاد وعصام فاروق ومحمد ماهر وإيهاب الطماوى.

وشدد “الشريف” على أن  الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصري أجمع يقدر ما يبذله رجال الشرطة والقوات المسلحة من دماء وتضحيات غالية من أجل دحر عصابات الإرهاب، التي تروع الآمنين وتستهدف أمن واستقرار مصر.

وأكد ” الشريف” مساندة مجلس النواب ونوابه بمختلف طوائفهم السياسية والحزبية للشرطة والجيش في مواجهة هذا الإرهاب الخبيث، مشددًا على أن تلك العصابات الإجرامية لن تتمكن من كسر إرادة الشعب المصري، الذي سيتمكن من خلال وحدته وتكاتفه مع مؤسسات الدولة من هزيمتها وإفشال مخططاتها الهدامة.

كما حرص “الشريف” على شد أزر رجال الشرطة البواسل، قائلاً: “ليس لدى أدنى شك فى أن مصر ستنتصر على هؤلاء القتلة، فمصر أكبر من أن تهزها هذه الأعمال الإجرامية أو أن تنال من عزيمتها”.

وطالب “الشريف” المصريين جميعًا بالاتحاد والتكاتف صفًا واحدًا خلف القوات المسلحة والشرطة من أجل مواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة، ودعمها دعمًا كاملًا في حربها ضد الإرهاب والتطرف، كما طالب بالضرب بيد من حديد على أيدي الجماعات الباغية التي تسعى لنشر الخراب والدمار فى البلاد.

وأوضح  ” الشريف” خلال لقائة برجال الشرطة من المصابين أن جميع أفراد الشعب المصرى يقدرون ما يبذله رجال الشرطة والقوات المسلحة من تضحيات غالية من أجل دحر عصابات الإرهاب، التي تروع الآمنين وتستهدف أمن واستقرار مصرنا الغالية.

رافق “الشريف” فى زيارته  وفد برلمانى رفيع المستوى، ضم النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى، وإيهاب العمدة وحسين أبوجاد وعصام فاروق ومحمد ماهر وإيهاب الطماوى.

من جانبهم، أعرب رجال الشرطة المصابين عن سعادتهم وتقديرهم البالغ لتلك الزيارة الكريمة من ” السيد الشريف” وكيل أول مجلس النواب والوفد المرافق له، مؤكدين أنها تشد من أزرهم وترفع من روحهم المعنوية، وتزيدهم إصرارا على العودة مجددًا إلى مواقعهم في مواجهة تلك العصابات، فور تماثلهم للشفاء.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت استشهاد 16 من القوات «11 ضابطا – 4 مجندين – 1 رقيب شرطة»، وإصابة 13 «4 ضباط – 9 مجندين» في تبادل لإطلاق النار مع مجموعة من العناصر الإرهابية بالكيلو 135 في طريق أكتوبر الواحات محافظة الجيزة.

وأسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة 15، وتم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم، ومازالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى