حوادث

نجدة القاهرة تنقذ سيدتين من الموت المحقق.. وشكر وتقدير للوزير



كتب/ سمير دسوقي

واصلت مدرية أمن القاهرة تلبية احتياجات المواطنين، خاصة المرضى منهم، حيث أشرف اللواء مساعد الوزير لأمن القاهرة على طلب حالتين من للمرضى، وتم تقديم المساعدات اللازمة لهما.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

الحالة الإنسانية
حضر لمقر مديرية أمن القاهرة المواطنة  رحمة . ح . م، وطلبت التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم إستغاثة عاجلة نظراً للحالة المرضية السيئة التي تمر بها والدتها البالغة من العمر سبعون عاماً، والتي تعاني من مرض سرطان المريء وإحتياجها لغرفة عناية مركزة، وأضافت أنها توجهت للعديد من المستشفيات دون أن تستطيع التوصل لغرفة خالية لاستقبال والدتها ونظراً لسوء حالة والدتها فقررت اللجوء لشرطة النجدة لإغاثتها .

فقام علي الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءًا على توجيهات اللواء  مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة الصحة، وتم تدبير غرفة رعاية بمستشفى الباطنة بالقصر العيني وتم اصطحاب المريضة بسيارة إسعاف رافقتها دورية من شرطة النجدة لحين الانتهاء من إجراءات استقبالها وحجزها بالمستشفى .

الحالة الإنسانية الثانية

وفي وقت لاحق حضر المواطن  محمود . م . م وتقدم بإستغاثة لشرطة النجدة لطلب توفير غرفة رعاية لوالدته المسنة بقسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات، وبالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة الصحة تم تدبير غرفة رعاية بقسم المخ والأعصاب بمستشفى هيليوبلس، وتم إصطحاب المريضة بسيارة إسعاف رافقتها دورية من شرطة النجدة لحين الإنتهاء من إجراءات إستقبالها وحجزها بالمستشفى.

وقد وجه المبلغون الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز، وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيراً لتقديم الرعاية اللازمة للمرضى .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى