محافظات

ننشر أسباب الجولة المفاجئة لمحافظ المنوفية علي الوحدات المحلية والصحية بشبين الكوم



كتب/سيد خليل

قام الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بجولة مفاجئة مساء أمس الثلاثاء بدأت في تمام الساعة 12.30صباحا واستمرت حتى الساعة 4.10 فجرا ، رافقه خلالها فرق من التفتيش والمتابعة بالمحافظة، حيث فاجئ المحافظ عدد من الوحدات المحلية والصحية ومحطات المياه بدائرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للوقوف علي انضباط الأجهزة الخدمية، و تفقد الحالة العامة ومدى انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدأت الجولة بالمرور على مستشفى شبين الكوم التعليمى، وتبين انتظام سير العمل بتواجد العاملين بالنوبتجية ، كما تم المرور على الوحدة المحلية بالماى وبخاتى والبتانون والمصيلحة وكفر المصيلحة، حيث تبين انتظام سير العمل بها، هذا وقد وجه المحافظ بضرورة رفع كفاءة الطرق التى تربط القرى بالمدينة وإعادة تسويتها .

كما استهدفت الجولة محطة مياه بخاتى ومحطة صرف البتانون ومحطة مياه وصرف الكوم الأخضر ومحطة مياه المصيلحة، حيث تبين إنتظام سير العمل بتواجد فنى المحطة.

وبالمرور على الوحدة الصحية ببخاتى والوحدة الصحية بكفر طنبدى تبين أن الوحدات مغلقة،  وعلى الفور أمر المحافظ بإحالة المسؤولين للتحقيق، كما تبين انتظام سير العمل بتواجد العاملين بالنوبتجية بالوحدة الصحية بالماى والبتانون وميت موسى وكفر المصيلحة.

من جانبه، أكد محافظ المنوفية علي استمرار الحملات التفتيشية وجولاته الميدانية المفاجئة بكافة القطاعات الخدمية بدائرة المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلي أن تحقيق التنمية المنشودة هي نتاج عمل جماعي ممنهج ومخطط، ولابد فيه أن تتوحد كافة الجهود وأن يدرك كل فرد كبيرا أو صغيرا حجم مسئوليته.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى