حوادث

ننشر تفاصيل القبض على آمين عهدة وبدال تمويني بالإسكندرية



كتب/ سمير دسوقي

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام كلٍ من:-المدعو “محمود. ش. ع” – سن 35، أمين عهدة مخزن إحدى الشركات لتجارة الجملة كائنة بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ومقيم سكناً بدائرة قسم شرطة الرمل.المدعو “مينا. ج. ب” سن 30، المدير المسئول عن محل بدال تموينى “ملك والدته” كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ومقيم بذات العنوان.بالتواطؤ فيما بينهما والإستيلاء على أموال الدعم عن طريق قيام الأول بتزوير خطابات الإستعاضة الصادرة من مكتب تموين سيدى جابر والتلاعب فيها لصالح الثانى من خلال زيادة المبالغ المدونة بها عن قيمة السلع التموينية المقرر صرفها للبدالين التموينيين لصالح الثانى، والإستيلاء على فارق المبالغ لحسابهما الشخصى بدون وجه حق.

عقب تقنين الإجراءات قامت الإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية بإستهداف مخزن الجملة المتحرى عنه مما أسفر عن ضبط الأول، وبإستكمال الفحص تأكدت صحة تلك المعلومات، وأمكن التوصل للمستندات التى تدل على صحة الواقعة.

كما تم ضبط عدد من الفواتير المزورة منسوبة لمكتب تموين سيدى جابر بمبالغ مالية أعلى من قيمة السلع التموينية.. وعليه تم إستهداف محل البدال التموينى، حيث تبين قيامهما خلال شهر ديسمبر من عام 2017 بالإستيلاء على مبالغ مالية قدرها (845000 جنيه “ثمانمائة وخمسة وأربعون ألف جنيه”).

وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أكدت التحريات.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى