حوادث

ننشر نص برقية تهنئة وزير الداخلية للرئيس فى ذكرى انتصار العاشر من رمضان



كتب/ سمير دسوقي

 

بعث اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة ” بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان .. جاء بها:-

بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم وبمناسبة الإحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان يطيب لى وهيئة الشرطة، أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.

تأتى ذكرى هذه الملحمة الخالدة التى ستظل محفورة فى ذاكرة التاريخ بحروف من نور لتجدد فى وجدان أمتنا لحظات الفخر بالإنتصار والإعزاز بما قدمه رجال مخلصون عاهدوا الله على التضحية والفداء متسلحين بإيمان راسخ وعزيمة قوية لا تلين قاصدين إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة فكان نصراً عزيزاً مؤزراً وميراث شرف وعزة تفاخر به الأجيال.

حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم، وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.

وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى.. جاء بها :

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة، بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان، أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.

إن ما قامت به قواتنا المسلحة فى ملحمة العاشر من رمضان الخالدة، سيظل محفوراً بحروف من نور فى سجل الشرف والكرامة وإن ذكرى هذه البطولات، تأتى لتُجسد لنا كل معانى الفداء والتضحية لتبقى قواتنا المسلحة رمزاً للعزة والفخر على مر العصور.

عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء.

وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية، ببرقية مماثلة للتهنئة بذات المناسبة إلى الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى