سلايدرصحة والأسرة

وزيرة الصحة تأمر بتشكيل فريق لمتابعة الخطط التنفيذية للمنشآت الطبية ببورسعيد



كتب: محمد صوابى

 

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة، بتشكيل فريق برئاسته لمتابعة الخطط التنفيذية سواء من حيث الإنشاءات أو رفع الكفاءة والتطوير لكافة المنشآت الطبية بمحافظة بورسعيد، لسرعة الإنتهاء منها.

جاء ذلك خلال تفقدها عددا من المستشفيات والوحدات الصحية بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات تطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن ” السبكي” فور تكليفه قام على الفور بتشكيل الفريق والذى سيعمل على مراجعة جميع معدلات الإنشاء والتطوير للمستشفيات والوحدات الصحية، فضلا عن تذليل أى معوقات تواجه خطط التنفيذ وفقا للمواعيد المحددة.

وأشار إلى أن “السبكي” سيتواجد بصفه شبه يومية ببورسعيد، كما سيقوم بكتابة تقرير يومي للوزيرة عن معدلات الإنجاز، كما سيتابع الفريق المشكل تطبيق الميكنة فى جميع المنشآت الطبية.

يذكر أن وزيرة الصحة والسكان، أصدرت قرارا بتعين الدكتور أحمد السبكي، مشرفا على مشروع التأمين الصحي الجديد ببورسعيد، بالإضافة إلى عمله مساعدا لوزير الصحة والسكان لشئون الرقابة والمتابعة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى