سلايدرمحافظات

بالصور.. محافظ الجيزة وسط الطلاب وأولياء الأمور في أول يوم دراسي: اطمئنوا أولادكم في أيدي أمينة



كتب ـ علاء عزت وحازم السمري

قام اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بجولة تفقدية شملت عدة مدارس، حرص خلالها على حضور طابور الصباح وسط الطلاب بأول أيام العام الدراسي الجديد.

وقال المحافظ في تصريحاته خلال الجولة، أن هناك تنسيقا كاملا مع كل من مديرية أمن الجيزة وإدارة المرور لتكثيف التواجد الأمني والمروري بالشارع منذ الصباح الباكر.

أكد الدالي حرص المحافظة على التوسع في إنشاء المزيد من المدارس الحكومية، وزيادة نسبة الفصول والعمل على تخفيض الكثافة العالية، داخل بعض مدارس المحافظة، وتقليل الفترات المسائية. التقى المحافظ مع عدد من أولياء الأمور، حيث أكد لهم أن أبنائهم في أيادي أمينة، موضحا أنه تم وضع خدمات تأمينية على جميع مدارس المحافظة بخلاف الدوريات الراكبة.

شملت جولة المحافظ كل من مدرسة الشهيد العميد أحمد سيد إبراهيم الإعدادية بنين وتضم 37 فصلا مدرسيا، وقد حضر بها طابور الصباح، ومدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين بإدارة جنوب الجيزة التعليمية، ومدرسة الأرومان الثانوية بنات، ومدرسة الشهيد عامر عبد المقصود الابتدائية بإدارة الدقي التعليمية. وكانت 52 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية قد فتحت أبوابها اليوم لاستقبال نحو 21 مليون طالب.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء هشام الطويل رئيس حي جنوب الجيزة، ومحمد صابر مدير إدارة جنوب الجيزة، وبعض القيادات بالمحافظة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى