محافظ الجيزة يشارك فى فعاليات حمله “كلنا معاك من اجل مصر”

حمله"كلنا معاك من اجل مصر"

كتب/ علاء عزت

أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن الدولة تنفذ برنامج لتأهيل الشباب للقيادة، حيث تم عقد العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية والإقليمية التى تشرفت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى جانب منتديات الشباب بجميع المحافظات وهو ما يؤكد إنحياز الرئيس لشباب مصر ورغبته وعزيمته على أن يتبوأ هؤلاء الشباب أرفع المناصب

وأضاف أن مشروع إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس الجديدة والانتهاء من عشرات الآلاف من وحدات الإسكان الإجتماعى ومشروعات تنمية محور قناة السويس جميعها مشروعات تعكس مدى جدية الدولة فى التقدم نحو تحقيق تنمية اقتصادية شامله بمختلف القطاعات.

 

وأكد أن الدولة أطلقت وفقا لتوجيهات الرئيس إستراتيجية وطنية لمكافحة الفساد والنهوض بالجهاز الإداري للدولة ومكافحة العنف ضد المرأة إلى جانب شبكة طرق عملاقة ومشروعات ضخمة لتوفير مياه الشرب والصرف الصحي وتطوير العشوائيات من أجل أن يعيش كل مواطن حياة آمنة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال حضوره افتتاح فعاليات حملة “كلنا معاك من أجل مصر” من سفح أهرامات الجيزة وبحضور حشد جماهيري كبير وفنانين ومثقفين وأعضاء مجلس النواب لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية .

وأكد المحافظ خلال كلمه ألقاها إن الشهر الحالى قد شهد تحقيق حلم المصريين ببدء تنفيذ أول محطة نووية لتوليد الطاقة الكهربائية بمنطقة الضبعة بالساحل الشمالى وهو الحلم الذى أنتظره المصريين أكثر من 60 عاماً، كما تم أيضاً تشغيل أكبر حقل للغاز والمعروف باسم (( ظُهر )) لتحقق مصر الاكتفاء الذاتي من الغاز وتقلص فاتورة الإستهلاك خلال سنوات قليلة.

وأضاف الدالى أن ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الأربع الماضية لا يخفى على أحد فقد استطاع الرئيس.

أن يحمى مصر من مصير مجهول نراه أمام أعيننا فى عدة دول سقطت وانتهت ولكن مصر التى ذكرت فى القرآن الكريم ما زالت باقية وستبقى أبد الدهر.

وأكد أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم وتقدم يومياً شهداء فى سبيل الاستقرار والتنمية وحفاظاً على الأجيال القادمة .

error: الموقع محمي