رياضةسلايدر

المحمدي: نعد المصريين بأمم أفريقيا.. ويوجه رسالة للجماهير



كتب: احمد ثابت

كشف أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، أنه وزملاءه بالفريق يعدون المصريين بالتتويج ببطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وتابع المحمدي، أن المنتخب جاهز للبطولة و لضربة البداية أمام زيمبابوى، مشيرا إلى أن الفريق يضم لاعبين كبار والبطولة على ملعبنا ووسط جماهيرنا ولا بد من تحقيق الفوز والجميع يلعب وهدفه تحقيق ذلك.

وأضاف المحمدي، أن الجماهير لن تكون ضغط سلبي على الفريق وسيكونوا مصدر قوة لمصر بالبطولة، مشددا على أن الجميع سعيد باللعب على استاد القاهرة أفضل استادات مصر وافريقيا، وهو الذي كان مصدر قوة للمنتخب في البطولات السابقة وتحديدا بطولة 2006.

وشدد المحمدي، على أن مجموعة مصر متوازنة للغاية وليست سهلة، كما يتردد ونتمني أن تكون البداية موفقة نتيجة واداءا وتكون رسالة قوية لباقي المنتخبات.

وتطرق المحمدي للحديث عن محمد صلاح، مؤكدا بأنه لاعب كبير، ومن أفضل 3 لاعبين في العالم وهذا يمثل قوة لنا وسعداء بوجوده معنا وهو لاعب مميز .

أضاف قائد المنتخب، أن الاجواء في بطولة 2008 و2010 كانت صعبة ومختلفة وبطولة 2008 كانت هي الأصعب لأنها تضم أفضل الاجيال الإفريقية ولكننا نضم جيل حالي مميز ايضا وتحديدا المحترفين ونتمني تحقيق اللقب في البطولة الحالية.

واختتم المحمدي تصريحاته، مؤكدا أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وهذا أمر جيد والفوز في وديتي تنزانيا و غينيا أمر إيجابي ومستعدين للبطولة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى