تعليمسلايدر

اختتام فعاليات مبادرة ” كل نقطة بتفرق ” بمسرح السعيدية



كتب: عماد جبر

أقيم اليوم حفل ختام الحملة القومية لترشيد استخدام المياه للعام الثاني على التوالي من خلال مبادرة ” كل نقطة بتفرق ” بحضور د. لمياء عبد القادر نائب المحافظ لشئون المجتمع والبيئة، وا. منصور بدوي ابراهيم رئيس مجلس إدارة شركة المياه بالجيزة، وا. احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والشيخ/ أمين عبد الواحد وكيل وزارة الأوقاف.
وكان في استقبال سيادتهم ا. محمود الفولي وكيل المديرية نيابة عن ا. خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وقد أقيم الحفل على مسرح مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية لتكريم المتميزين في تنفيذ أنشطة وفعاليات المبادرة بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية وموجه عام التربية السكانية.
وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم كلمة السادة الضيوف وأكدا د. لمياء أن المبادرة نفذت للعام الثاني علي التوالي، وذلك من خلال الندوات التي كان لها الأثر الطيب من خلال برامج التوعية .
وفي نهاية الحفل قامت نائب المحافظ بتقديم الشكر الي كل من ساهم في إنجاح المبادرة وقامت لتكريم السيد وكيل المديرية والسادة الضيوف ومديري عموم الإدارات ومديري المدارس ومشرفي التربية السكانية في الإدارات والمدارس.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى