اللعنة تصيب المشاهير.. إحالة لاعب شهير للجنايات بتهمة الاغتصاب



أمرت جهات تحقيق وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر إلي محكمة الجنايات.

كانت نيابات وسط القاهرة الكلية، قررت يوم الخميس الفائت، حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي، 4 أيام على ذمة التحقيق، في اتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر.

وواجهت النيابة في القاهرة اللاعب بتهمة الاعتداء جسديا على فتاة في دولة قطر، لكنه أنكر حدوث الواقعة قائلا: كانت بالاتفاق معاها مش غصب عنها، وكله برضاها .

وكانت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، قد أجرت تحقيقات موسعة مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وأكدت المعلومات الأولية أن لاعب كرة القدم تورط في قضية اغتصاب بقطر عقب اتهامه من فتاة بالتعدي عليها في دولة قطر، وعقب تحقيقات موسعة معه في القضية، قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، لكنه فور قرار إخلاء السبيل عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج إلى مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه بالقاهرة.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك والأهلي سابقا، حيث تم ضبطه في القاهرة بعد توجيه أمني من وزير الداخلية في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكانت الجهات المختصة بدولة قطر قد طالبت بضبطه وإحضاره في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر منذ عامين، وصدر ضده حكم قضائي بإدانته بتهمة التعدي على الفتاة.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه في شرم الشيخ، وترحيله إلى وسط القاهرة لمباشرة التحقيقات بمعرفة نيابة عابدين.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى