يقتل زوج امه انتقاما لشرفه 



كشف المتهم بإنهاء حياة زوج والدته طعنًا بسكين داخل شقته بمنطقة القطامية أنه قتله بعدما علم بأنه تحرش بابنته.

واعترف المتهم تفصيليا أمام رجال مباحث القاهرة بأنه انتقم لشرفه بعد قيام المجنى عليه بالتحرش بابنته، وملامسه أجزاء حساسة من جسمها.

وقال المتهم أن والدته تزوجت المجني عليه منذ عدة سنوات وكان يترك ابنته لدى والدته لقضاء يوم أو يومين وفي أحد الأيام فوجئ بتصرفات غريبة على ابنته، وبسؤالها قالت له بإن زوج جدتها تعدى عليها ولمس أماكن حساسة بجسدها أثناء إقامتها بمنزله.

يذكر أن منطقة القطامية كانت شهدت واقعة مأساوية بعدما أقدم شاب بإنهاء حياة زوج والدته طعنًا بسكين داخل شقته بعدما علم بأنه تحرش بابنته.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم «عامل»، أقدم على إنهاء حياة زوج والدته، وتخلص من الضحية باستخدام سلاح أبيض «سكين»، وقطع جزءًا من عضوه الذكري.

وذكرت التحريات أن المتهم علم من نجلته الصغيرة أن المجني عليه «زوج والدته»، تعدى عليها وتحرش بها عدة مرات، ما دفعه إلى إنهاء حياته، ونجح رجال مباحث القاهرة في ضبط الجاني.

وكان قسم شرطة القطامية قد تلقى  بلاغاً يفيد بالعثور على جثة عامل داخل شقته في منطقة القطامية، وقد تعرض لعدة طعنات.

وأكدت التحريات أن الجثة تعود لـ عامل يبلغ من العمر 50 عامًا، وعُثر عليه ملقى في الشقة مصابًا بعدة طعنات، وباجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل زوجته بسبب قيام المجني عليه بالتحرش بإبنة المتهم بالقتل.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت للنيابة التي تولت التحقيقات .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى