بعدما نشرته المسار حول اللعنة التي أصابت مستشفيات الجيزة.. المحافظ عادل النجار يجري جولة مفاجئة لأم المصريين.. ويتعهد باستمرار الزيارات المفاجئة بالمنشآت الصحية



كتب ـ علاء عزت
بعدما نشرته المسار حول تودي الوضع وسوء الخدمة، بمستشفيات الجيزة، واللعنة التي اصابتها، ومنها حادث انهيار اسانسير مستشفى شبرامنت المركزي مما تسبب في قتل احدى النزيلات، وسرقة امتعة المرضى بمستشفى الهرم، وتبادل المحاضر في اقسام الشرطة بين مدير مستشفى الحوامدية العام وابن احدى المريضات بعدما قال له المدير ما عنديش ممرضين وما عنديش دكاترة واعلى ما في خيلك اركبه، وتدخل مٱمور قسم شرطة الحوامدية، للتهدئة بين الطرفين، قام اليوم المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بجولة مفاجئة لمستشفى ام المصريين العام، لاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين، ومدى انتظام سير العمل، و تواجد الأطقم الطبية، والتمريض ومدى توافر المخزون الكافي من الأدوية.

شملت جولة المحافظ، عدداً من الأقسام المختلفة داخل المستشفى، منها العظام ووحدات الرعاية المركزة، الاستقبال، الطوارئ، الأطفال، الباطنة، الأشعة، ومخازن الأدوية .

والتقى المحافظ بالمرضى المتواجدين داخل المستشفى؛ للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بصورة لائقة.

كما استفسر محافظ الجيزة، من المرضى عن وجود أي احتياجات لهم، للعمل على توفيرها، مشدداً على ضرورة التزام الأطقم الطبية وطاقم التمريض، بنظام النوبتجيات ضماناً لتقديم الخدمة الطبية على مدار الساعة.

وفي لفتة إنسانية خلال الجولة، استجاب المحافظ، لحالة مريضة داخل المستشفى بتوفير الرعاية الطبية وسرعة إجراء عملية جراحية لها مع تأكيده بمتابعة حالتها الصحية لحين اتمام اجراءات العملية .

كما تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، موقف الاعمال الإنشائية لعدد من المباني الجاري تطويرها، ورفع كفاءتها بمستشفى ام المصريين.

وتعد المحافظ، باستمرار المتابعة الميدانية، والجولات المفاجئة لجميع المنشآت الصحية بالمحافظة، في أوقات مختلفة للتأكد من مدى الجاهزية.

 

https://elmasaar.com/100217/

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى