في حفل جوائز السفر الهندية 2024.. مصر للطيران أفضل شركة طيران أفريقية واعدة



كتب محمد عطية

فازت شركة مصرللطيران _ الناقل الوطنى المصري بجائزة أفضل شركة طيران أفريقية واعدة
جاء إختيار الشركة الوطنية في حفل توزيع جوائز السفر الهندية الذى أقيم بفندق سوفيتيل BKC مومباي، حيث شارك في عملية التصويت أكثر من 15000 فردًا وتم إجراء التصويت بأكبر قدر من الشفافية لضمان العدالة فى عملية الاختيار وقامت لجنة التحكيم بتقييم وتحديد الأفراد والمنظمات الأكثر إستحقاقا للفوز بالجوائز.

تعكس الجائزة مدى التطور الكبير الذى شهدته الشركة والخدمات المقدمة على متن طائراتها وفى المطارات، والتوسع فى شبكة خطوطها الجوية والإررتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات.

شهد الحفل تكريم نخبة من المتميزين في مجال السياحة والسفر ممن قاموا بمساهمات ملموسة ولعبوا أدواراً محورية فى تغيير المشهد السياحى الهندى، كما شهد حضور عددا من المسؤلين والمهتمين ومنهم دينا شاكر – نائب القنصل المصري في مومباي و أشوك راوات – وكيل مصر للطيران بالهند، ووليد عبد الرحيم – المدير المالي لمصر للطيران في مومباي و رشا عبد المنعم – المدير الإقليمى لمصر للطيران في مومباي.

جدير بالذكر أن جوائز السفر الهندية هي منصة مرموقة تحتفل بالإنجازات الاستثنائية في مجال صناعة السفر .. وتسير مصر للطيران 9 رحلات جوية أسبوعية إلي الهند بواقع 4 رحلات جوية إلي نيودلهي و 5 رحلات جوية إلي مومباي.

زر الذهاب إلى الأعلى