في جوله مفاجئة بالعمرانية.. محافظ الجيزة يطلع على سجلات البلاغات والاستجابات لشكاوى المواطنين ويؤكد لمسئولي الحي: “هتشوفوني قدامكم كل شوية”



كتب ـ علاء عزت
تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، حي العمرانية خلال جولة مفاجئة استهدفت متابعة سير العمل داخل ديوان عام الحي، للتأكد من تواجد الموظفين بالإدارات وتلقي البلاغات بغرف العمليات والخدمات المقدمة للمواطنين .

بدأ المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي بالحي، تابع خلالها تجهيزات المركز ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، وانهاء المعاملات وموقف طلبات التصالح المقدمة وشهادات البيانات الصادرة .

والتقى محافظ الجيزة، ببعض المواطنين داخل المركز للوقوف على مدى رضاهم عن المعاملات وسرعة تنفيذ الإجراءات، والسلبيات التي واجهتهم داخل المركز.

وأكد المحافظ أنه سيتم محاسبة أي موظف يثبت تقصيره في القيام بأداء واجبه.

وتعهد محافظ الجيزة بالمتابعة الدورية للمركز التكنولوجي، للتأكد من التزام العاملين به سواء من خلال تقارير المتابعات اليومية من لجان التفتيش او الزيارات المفاجئة قائلا ” هتشوفوني قدامكم كل شوية”.

كما تابع المحافظ نتائج اعمال لجنة فحص ومراجعة طلبات التصالح داخل الحى مؤكداً علي سرعة انهاء هذا الملف.

كما تفقد المهندس عادل النجار، الإدارات المختلفة داخل بحى العمرانية، حيث راجع السجلات بغرفة العمليات للتأكد من تلقى البلاغات و سرعة تحويلها للمختصين.

وطلب المحافظ تحويل عملية تلقي البلاغات من ورقي إلى الكتروني لتسهيل التعامل مع البلاغ ومتابعة خط سيره حتي الانتهاء منه .

وفوجئ المحافظ خلال الجولة بتقصير رئيس الحي في أعمال الصيانة داخل ديوان الحي، وهو ما أغضب المحافظ وجعله يأمره بسرعة إجراء الصيانات المختلفة داخل مقر الحى بشكل فورى حفاظا على المال العام، والتيسير على المواطنين في إنهاء مصالحهم .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى