في الجيزة.. تسريب جولات المحافظ المفاجئة مقابل المكافآت والهدايا



كتب ـ علاء عزت

كشفت مصادر مطلعة، بديوان عام محافظة الجيزة، تفاصيل الزيارات الميدانية المفاجئة التي يجريها المهندس عادل النجار، دون إبلاغ المسئولين بأي معلومات أو أخبار مسبقة.

أكدت المصادر، حرص المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على إتمام جولاته، بسرية تامة، دون تسريب أي مواعيد أو تفاصيل خاصة بها لمفاجئة رؤساء المدن والأحياء بها وتقييمهم على أرض الواقع، دون الترتيب بمدة مسبقة لأي زيارات تظهر المشهد بشكل وردي على خلاف الحقيقة.

وقالت المصادر، أن المحافظ يبذل قصارى جهده لفرض السرية على زيارته بالوحدات المحلية، وهو ما ظهر اليوم بحي العمرانية، بعدما اضطر الأسبوع الماضي إلى قطع جولته بمركز ومدينة أوسيم، وعدم إكمالها، بعد تسريب معلومات عن تفاصيل الزيارة من قبل بعض المسئولين المقربين له، مما تسببت في زحام شديد من جانب المواطنين ونواب البرلمان والمسئولين التنفيذيين، بعد علمهم بخط سير الجولة، ما أدى إلى إفشالها وعودة المحافظ إلى مكتبه بعد تخليصه من المواطنين بأعجوبة.

كانت جولة المحافظ، لمدينة أوسيم قد شملت تفقد أقسام الرعاية المركزة والأشعة والعيادات الخارجية وقسم الاطفال والحضانات، والتي وجه بتزويدها بأحدث الأجهزة، حيث وجه خلالها بضرورة استقبال كافة المرضي وتقديم الرعاية الصحية اللازمة ورفع المعاناة عنهم.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى