مشروب رخيص يقضي على جرثومة المعدة نهائيا



تعتبر جرثومة المعدة من المشاكل الصحية الشائعة التي يعاني منها الكثير حول العالم، والتي تتسبب في العديد من الأعراض المزعجة.
وتشمل أعراض جرثومة المعدة آلام البطن، والحموضة والغثيان، ومع كثرة الأدوية والعقاقير التي يتم تقديمها للمرضى لمواجهة جرثومة المعدة فقد وجد خبراء التغذية الحل في مشروب طبيعي، رخيص الثمن ومنتشر بكل مكان.

أكد خبراء التغذية أن من المشروبات الواعدة في علاج جرثومة المعدة، هو منقوع «لبان الدكر»؛ حيث أثبت ذلك المشروب كفاءة غير مسبوقة في محاولات علاج الجرثومة، حيث يعد من المصادر الطبيعية التي تحتوي على الأحماض البوسويلية، المضادة للبكتيريا الالتهابات.

ويحتوي مشروب لبان الذكر على بعض المركبات النشطة التي بدورها تقلل من الأعراض المرتبطة بجرثومة المعدة، وتعمل على تحسين حالة الغشاء المخاطي للمعدة، ما يساعد في القضاء على البكتيريا الضارة فيها.

وينصح الخبراء بالالتزام بالمشروب، ليتم القضاء التام على الجرثومة، ومن ثم تمنع نموها وتكاثرها مرة ثانية.

وأشار الخبراء إلى أن من أفضل الطرق لتحضير مشروب لبان الدكر، هي نقع سبع حبات منه مع كوبين من الماء المغلي، ويترك لمدة ثلاث ساعات، على أن أن يتم تناول المشروب مرتين يوميًا قبل تناول وجبة الغداء والعشاء لمدة أسبوع.

وأكد خبراء التغذية أن لبان الدكر له فوائد مذهلة في تخليص المعدة من البكتيريا وجرثومة المعدة، ومع الاستمرار في تناوله ستتحسن الصحة بشكل عام بداية من البشرة الخارجية إلى أعمق جزء داخلي في الجسم، مع الانتباه بالتوقف إذا ظهرت بسببه أعراض حساسية من المشروب.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى