مشاركة إيجابية لمصر للطيران بمعرضي السياحة والسفر في روسيا وفرنسا



كتب محمد عطية

شاركت مصر للطيران_الناقل الوطني المصري بجناح مميز في معرض سوق السياحة والسفر الرائد بروسيا الذي يحتفل هذا العام بمرور 30 عام علي تنظيمه حيث تعقد دورته الثلاثين .

يعد المعرض أهم معرض تجاري للسفر في روسيا للأسواق الداخلية والخارجية ويشارك به سنوياً نحو 400 عارض من 40 وجهة روسية و قرابة 20 دولة أجنبية.

قام بإفتتاح جناح مصر للطيران بالمعرض محمد القاضي المدير الإقليمي لمصر للطيـران بموسكو و أحمد وجدي مدير عام الإدارة العامة للتسويق بقطاع الشئون التجارية

شهدت فاعليات المعرض عقد عدد من لقاءات العمل والنقاشات مع ممثلي كبـري شركات تنظيم الرحلات ووكلاء السياحة والسفر وكذا شركات تنظيم سياحة المؤتمرات بروسيا وببعض الدول الأجنبية وذلك لبحث سبل زيادة التدفقات الروسية للوجهات السياحية المصرية الرائعة التي تجذب سنوياً أعداداً هائلةً من السائحين الروس الذين يضعون مصر علي رأس قائمة اسفارهم ورحلاتهم.

كما تم توزيع الهدايا التذكارية علي ضيوف مصر للطيـران بالمعرض من المتـرددين علي الجناح والتي تعكس أجواء الحضارة المصرية القديمة التـي أبهرت العالم.

كما شاركت مصر للطيران بجناح متميز داخل الجناح المصري للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في فاعليات معرض السياحة الدولي الفرنسي بالعاصمة الفرنسية باريس بمركز الذي إنطلق تحت شعار “أفاق جديدة مستدامة- دعونا نوحد مسئوليتنا”، وضم عدداً من أبرز وأهم شركات السياحة والفندقة والطيـران إلي جانب مجموعة مميزة من ممثلي وكلات السياحة والسفر ومنظمي الرحلات بمصر.

قامت نيرمين الدقي المدير الإقليمـي لمصر للطيـران بفرنسا بعقد مجموعة من جلسات العمل مع عدد من ممثلي أهم شركات تنظيم الرحلات الفرنسية والأجنبية ووكلاء السياحة والسفر وذلك لبحث إمكانية إبرام عقود شراكة جديدة، حيث تم التعاقد مع بعض الشركات السياحية المتخصصة في مجال السياحة الترفيهية والدينية والثقافية وذلك لجذب أكبـر قدر ممكن من شرائح العملاء التـي تستهدفهم مصر للطيـران، كما تم التفاوض مع بعض شركات الدعاية والإعلان المتواجدة بالمعرض علي القيام ببعض الحملات التسويقية لمصر للطيران داخل باريس.

جدير بالذكر أن مصر للطيـران تقوم بتسيير رحلتين يوميا إلي العاصمة الفرنسية باريس بطائراتها من طراز إيرباصA321 .

زر الذهاب إلى الأعلى