الأمن يكشف مفاجأة في واقعة السحر ضد اللاعب مؤمن زكريا



تمكن رجال الأمن بالقاهرة، من تكشف غموض واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة التربي الذي يقوم على خدمة المقابر، ونجله وزوجته وابن خالته وزوجة ابن خالته.

كانت الأجهزة الأمنية قد استمعت إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي في المقابر، للوقوف على حقيقة الواقعة بتفاصيلها.

وقال التربي في أقواله أن الواقعة صحيحة، مشيراً إلى أن اللاعب مؤمن زكريا حضر بالفعل إلى المقبرة ويرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يوماً بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعماً أن بها أعمالاً سفلية وسحراً لإصابة اللاعب بالمرض. وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مضيفاً أمام رجال الأمن: “استدعوا اللاعب مؤمن زكريا وأسالوه عن الواقعة”.

وتقوم الأجهزة الأمنية بالقاهرة بفحص واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا، بعدما ظهر تُربي يزعم بأنه وجد سحرًا وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق داخل إحدى مقابر القاهرة.

تعود البداية عندما رصد رجال الأمن بالقاهرة واقعة العثور على أعمال سحر داخل حوش الكابتن مجدي عبد الغني لمؤمن زكريا، وتبين أن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروسة وأعمال بالموت، والمرض ووضعها داخل المقابر.

وكان اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، قد تصدر حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أنباء العثور على أوراق سحر تحمل اسمه بإحدى المقابر.

وكان الدولي المصري مؤمن زكريا، قد غاب عن الملاعب منذ سنوات، نتيجة إصابته بمرض «التصلب الجانبي الضموري»، وهو حالة نادرة تصيب واحدًا من كل مليوني شخص، إذ يؤدي إلى ضمور العضلات وفقدان السيطرة عليها، مما يؤثر على كافة وظائف الجسم والحواس بما في ذلك النطق، وهو ما تسبب في إبعاده عن المستطيل الأخضر في سن صغيرة.

وكان مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، قد علق على واقعة العثور على سحر في مقابر عائلته بالإمام الشافعي لنجم الأهلي مؤمن زكريا داخلها بالمرض.

وأكد مجدي عبد الغني أنه سيقاضي كل من تحدث في هذا الامر، لان هذه مقابر جده وهو لا يذهب إليها ولديه مقابر جديدة في أكتوبر.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات.  وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب.

يعمل هذا المرض على فقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الانسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم، ولا يعرف الأطباء أسباب الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري، حيث يعد هذا المرض موروث من 5% إلى 10% من الناس والسبب مجهول.

ومازال العلماء يبحثون عن الأسباب المحتملة لمرض التصلب الجانبي الضموري، ويتم تركيز معظم النظريات على تفاعل معقد بين العوامل البيئية والوراثية .

كان الناقد الرياضي عمرو الدرديري، قد أكد في منشور له بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر.

وقال الدرديري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: لاحول و لاقوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر .

ووفقا للرواية المتداولة، أثناء قيام التربي ر.أ بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة “مرض”، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

وقام وقتها التربي بإبلاغ اللاعب، مؤمن زكريا، والذي حضر بنفسه على الفور، لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من كلام التربي.

من ناحية أخرى وفي سياق متصل، كتب المعالج الروحاني محمد قطامش عبر حسابه على فيسبوك، أن إصابة مؤمن زكريا بالسحر قد تسببت في مرضه، مشيرًا إلى أنه يستطيع علاجه من خلال جلسات رقية شرعية.

ووفقا لكلام قطامش، فإن مدربًا مشهورًا ولاعبًا سابقًا في الدوري الممتاز وراء هذا السحر بسبب خلاف مع مؤمن زكريا.

ونشر المعالج الروحاني على صفحته: إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب من السحر .

من ناحية أخرى كشف الشيخ أحمد ترك، أحمد علماء الأزهر الشريف، حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد، بعد الأنباء التي تم تداولها على المنصات الإلكترونية أمس، قائلا: السحر والحسد متواجدان في القرآن، ولكن لا يمكن الدجل والخرافة بهما.

وقال الشيخ أحمد ترك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد: الساحر يستطيع أن يؤثر بسحره في المسحور، ولا يستطيع أن يؤدي السحر للموت أو المرض، وإنما يؤثر على الشخص فيجعله مضغوطا عصبيا .

ولفت الشيخ أحمد ترك إلى أن رواية سحر النبي مختلف عليه، ولكن كان يهيئ له بعض الأشياء ولم يفعلها، وتفسير هذه الظاهرة لا يعلمها إلا الله جل وعلا .

وعن الفرق بين العمل والسحر اختتم قائلاً: غالبا معناهما واحد، ولا يمكن لأحد التفريق بين السحر والحسد، وقراءة القرآن يمكن أن تزيل السحر والحسد بقراءة أية الكرسي صباحا ومساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى