إصابة نائب رئيس حي الهرم في حملة تصدى لها أصحاب الأغنام بكعبيش.. والمحافظة ترد بحملة أكبر يقودها النائب المصاب ويعفو عن الجاني بعد إعادة هيبة الدولة



كتب ـ علاء عزت

أصيب نائب رئيس حي الهرم، بضربة على رأسه، خلال حملة اشغالات، قام بها الحي، لرفع التعديات بشارع كعبيش.

كانت الحملة التي شارك فيها ضابط المرافق بالحي، ومساعدوه من أمناء الشرطة، قد شنوا حملة على الشارع لرفع اشغالات تجار الأغنام، من الجزيرة الوسطى بالشارع، غير أن أحدهم قد اعترض، وبينما كان نائب رئيس الحي يتحدث، غافله شخص أخر فضربه على رأسه بكزلك، فأصيب نائب الحي، وتمكنت قوة الحملة من القبض على المتهمين، من تجار المواشي، وإحالتهم لقسم شرطة الهرم.

وفي مساء ذات اليوم بالأمس، أصرت المحافظة على إجراء حملة بنفس الشارع مرة أخرى، شارك فيها لواء و4 ضباط و4 أمناء، لفرض هيبة الدولة، حيث تمكنت الحملة من رفع كافة الاشغالات، الموجودة بالشارع، البالغ طوله 2 كيلو متر، بنطاق حي الهرم، من منشأة البكاري وحتى الطوابق فيصل .

وفي لفتة إنسانية فقد عفا نائب رئيس الحي عن المتهم، والذي دخل في بكاء وندم خلال تواجده بقسم الشرطة.

ومن جانبه تابع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة الموقف، في إطار ضرورة فرض هيبة الدولة، على الخارجين على القانون، وتواصلت هند عبد الحليم نائبة محافظ الجيزة، مع نائب رئيس الحي، للاطمئنان على حالته الصحية،  غير أنه أصر على النزول إلى نفس الشارع، في مساء ذات اليوم، ليقود الحملة الثانية، والتي تمكنت من رفع كافة الاشغالات، لفرض هيبة الدولة على الجميع.

جدير بالذكر أن شارع كعبيش من المحاور المرورية الهامة، به عدة مخارج، منها مخرج من كوبري 4 وأخر من منشأة البكارين الى المريوطية فيصل بالقرب من رسلان، ومخرج ثالث يؤدي إلى المريوطية فيصل، ومخرج رابع بنهاية الشارع يؤدي إلى منطقة تسمى العاصي، على حدود كرداسة، مع حي الهرم.

زر الذهاب إلى الأعلى