برئاسة المهندس أيمن عرب.. مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية يبحث أوجه الاستفادة من أراضي مطار القاهرة الدولي


تعزيز القدرات المالية للشركة القابضة للمطارات و تفعيل كافة سبل الاستثمار

كتب محمد عطية

عقد مجلس إدارة المنطقة الإستثمارية برئاسة المهندس أيمن عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وبحضور مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى والمستشار القانونى لهيئة الإستثمار .

جاء إجتماع مجلس إدارة المنطقة الإستثمارية والتى تشمل الأراضى المحيطة بمطار القاهرة الدولى لبحث أوجه الإستفادة القصوى من إستثمار هذه الأراضى لتعزيز القدرات المالية للشركة وتنفيذا لروية الدولة فى تفعيل كافة أوجه الإستثمار.

من ناحية أخرى وجه المهندس أيمن عرب كلمة للعاملين أثني فيها علي تفاني العاملين بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وتوابعها كل في تخصصه وموقعه لخدمة القطاع الذي يتنظر من الجميع مزيدا من الجهد والعطاء والتحلي بروح الفريق الواحد لكي تستمر عملية البناء والتحديث بمختلف المرافق ومجالات العمل من أجل مكانة أفضل للمطارات المصرية علي خريطة الحركة الجوية الإقليمية والقارية.

أضاف عرب خلال رسالته الموجهة للعاملين أنه إيمانا منه باهمية تواصل العنصر البشري بكافة المسويات الوظيفية مع الادارة العليا للمساهمة في إعداد مخططات وأهداف العمل القصيرة والبعيدة المدي فاننا حريصون علي فتح قنوات تواصل مع جميع العاملين لطرح الاراء المختلفة وتلافي اي مشكلات أو عقبات وذلك عن طريق الإيميل الالكتروني.

أضاف عرب أنه من خلال تجربته في الإحتكاك المباشر بعدد كبير من المطارات في العالم تأكد أن العامل البشري في المطارات المصرية هو الافضل ويعد اقوي عناصر تلك المنظومة وهو الأساس في التطوير وهناك خطة لتأهيل ومراجعة العنصر البشري وحصر كفاءاته ومؤهلاته وتدريبه علي أعلي مستوي .. مشيرا الي أن الفترة القادمة ستشهد تطوير في إدارة المنظومة وأن الشركة القابضة لديها من المقومات والكفاءات ما يؤهلها للوصول الي مستوي رائع في الإدارة بالإعتماد علي الكفاءات الموجودة والطاقات الكامنة التي سيتم الإستفادة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى