حوادثسلايدر

تعرف علي تفاصيل تصفية بؤرة إجرامية بالقاهرة



الأسلحة المضبوطة

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

واصلت وزارة الداخلية توجية ضرباتها القوية للبؤر الإجرامية حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى ضربة أمنية ناجحة، من إستهداف بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بالطريق الإقليمى بدائرة قسم شرطة بدر وتضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر ومخدر الهيروين.

وكانت توجبهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلبة بضرورة متابعة العناصر الإجرامية الخطرة والتى تهدد الأمن العام وأمن المواطن وفى اطار تنفيذ هذا كثفت مديرية أمن القاهرة من حملاتها على المناطق المتاخمة للطريق الإقليمى الجديد لتأمين حركة السيارات عليه بوصفه أحد المحاور الهامة والمستحدثة وإستهداف البؤر الإجرامية التى تشكل خطورة على الأمن العام والإضرار بالمواطنين ومكافحة جرائم المخدرات لما لها من تأثير سلبى على الشباب والإقتصاد القومى.

و تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة من التوصل إلى معلومات تؤكد إتخاذ بعض العناصر الإجرامية من المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق الإقليمى بنطاق دائرة قسم شرطة بدر مكاناً لترويج تجارتهم فى المواد المخدرة “هيروين” على المترددين عليهم , وحيازتهم أسلحة نارية متعددة لحمايتهم وترويع المواطنين.

وأضافت التحريات بتورط تلك العناصر فى واقعة مقتل أحد الأشخاص بطلق نارى حال تواجده بالطريق الإقليمى بسبب خلاف معه حول شراء المواد المخدرة.على الفور تم الاستعداد قانونيا لإستصدار إذن من النيابة العامة وأمنبا بأن اتمت القوات استعدادها للقضاء على هذة البؤرةالاحرامية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وحال وصول القوات للمنطقة بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاه القوات والتى بادلتهم إطلاق النيران، حيث أسفر ذلك عن مصرع إثنين من العناصر الإجرامية.

وهما:

1. سليم مصلح أسليم سلامة سن 30 عاطل ومقيم المقادة، الحسنة بشمال سيناء.

2. سلمان جمعه عياد جبر لويفى سن 19 عاطل ومقيم المقادة، الحسنة بشمال سيناء، وعثر بحوزتهما على المضبوطات التالية 

 سيارة ماركة تويوتا لاند كروزر فضى اللون تحمل لوحات معدنية مبلغ بسرقتها.

 كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 3 كيلو جرام.

 بندقية غربى عيار 7.62× 51 مم.

 بندقية آلية عيار 7.62×39مم .

 عدد (6) خزينة آلى عيار 7.62×39 مم بداخلها 180 طلقة نارية من ذات العيار.

 عدد (6) خزينة غربى عيار 7.62×51مم بداخلها 180 طلقة نارية من ذات العيار.

 عدد (3) شريط طلقات عيار 7.62×54 مم ( عدد 2 شريط 200 طلقة , شريط به 62 طلقة بإجمالى 262 طلقة ).

 عدد 9 ميزان حساس.

 مبلغ مالى 62.650 جنيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى