عاجل.. مصدر عراقي يكشف مكان تواجد أبو بكر البغدادي


زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي

كتب/مروان محمد/

 

أعلن مصدر عراقي، ان قائد التنظيم الإرهابي” داعش” أبو بكر البغدادي ظهر بالقرب من الحدود العراقية السورية، مؤكدا بان البغدادي ظهر نحيلا ويبدو عليه التعب والمرض بالإضافة إلي عدم قدرته علي الكلام بسبب إصابات تعرض لها سابقا.

وكشف الموقع العراقي”السومرية نيوز” إن البغدادي ظهر بالقرب من حدود العراق وسوريا المشتركة من ناحية البو كمال، حيث شوهد من قبل مدنيين عراقيين في المنطقة القريبة من حدود سوريا والخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة داعش، كما أكد المصدر انه يتنقل بسيارة عادية ولا يخضع لأي حماية حتي لا يكشف أمرها.

وأضاف المصدر بان زعيم التنظيم الإرهابي”داعش” قد قام بجمع عناصر التنظيم الموالين له من العشائر العراقية، والقي خطاب عليهم منتقدا الدور المغزي لهم وعدم نصرتهم لأخواتهم بالتنظيم من المقاتلين الغير عراقيين من الأجانب والعرب.

وأكد المصدر، بان معلومات مخبارتية دقيقة قالت بان البغدادي يتواجد بمنطقة صحراوية واقعة بين الانبار ونينوي بناحية الحدود العراقية السرية السورية، منوها بان البغدادي اعترف بالهزيمة في المعارك الدائرة بين أنصاره والجيش العراقي، كما انه دعا أنصاره بالهروب والتخفي في المناطق الجبلية .

error: الموقع محمي