حوادثسلايدر

بالصور. . أمن القاهرة يكشف جريمتا قتل الدائرى والمطرية



اللواء محمد منصور _ واللواء خالد عبد العال

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

 

أزاحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة النقاب عن جربمتى قتل وقعت فى منطقة الشروق والمطربة حيث قال مصدر بأمن القاهرة بانة طبقا لتعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة العمل على تحقيق الشق الجنائى خاصة فى قضايا القتل وإلغاء مبدأ ضد مجهول. 

فقد تلقى اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أخطار من الخدمات الأمنية بالطريق الدائرى لدائرة قسم شرطة الشروق
يفيد العثور على جثة مجهولة ملقاة على الطريق على الفور أمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة بسرعة كشف غموض الواقعة وضبط الجناة فيها نم تسكبل فريق بحث على أعلى مستوى من رجال مباحث العاصمة وتم تقسيم هم إلى مجموعات الأولى كشفت هوية القتيل وتبين أنه عامل بأحد المطاعم.

وقامت المجموعة الثانية بالتحرى عن طبيعة إمكان الحادث وملابساتة وتمسك بخيوط الواقعة وتبين أن وراءها 66 أشقياء تمكن الفريق الثالث من القبض عليهم.

وإعترفوا تفصيليا بإرتكابهم الواقعة أمام رجال المباحث وتبين انهم تشكيل عصابى لتهديد المواطنين ورقته بالإكراه.

كما تلقى اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بلاغا من المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم المطرية يفيد باختفاء فتاة.

وأكدت التحريات أنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص وتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف غموض ها تبين أن وراء اختفاء الفتاة
عشيقها.

وقام رجال امباحث بإلقاء القبض علية وكانت المفاجأة انة قام بقتلها ودفن جثتها حتى ليفتح أنه تمام زوجتة أمرت للواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعتبن.

 

متهم المطرية

 

المسروقات

 

 

 

 

المتهمين في واقعة الشروق 
Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى