سلايدرعاجل

عاجل.. لهذة الأسباب تواجد مدير أمن القاهرة داخل أقسام العاصمة



اللواء خالد عبد العال خلال زيارته للأقسام

 

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

 

في ضوء إعلان وزارة الداخلية عن بدء تلقي طلبات الراغبين في التقدم لحج القرعة صباح اليوم بأقسام ومراكز الشرطة و من خلال الموقع الإليكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة “الإنترنت”، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة.

وإستعدت جميع أقسام المديرية لإستقبال المتقدمين من خلال إعداد لجان لتلقي الطلبات برئاسة مأموري الأقسام وبناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتوفير كافة سبل الراحة للمتقدمين وتيسير إجراءات تقديم الطلبات فقد قام اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة صباح اليوم بجولة مفاجئة على عدد من أقسام الشرطة للإطلاع على سير العمل ومتابعة إجراءات تلقي طلبات حج القرعة لهذا العام.

وقام بزيارة عدد من أقسام الشرطة وشدد مدير الأمن على ضرورة قيام لجان تلقي طلبات حج القرعة بإنهاء إجراءات التقدم للحج في فترة زمنية وجيزة وأن تتم جميعها في مكان واحد تخفيفاً على المواطنين خاصةً كبار السن وزيادة أعداد الموظفين بكل الأقسام القائمين على تلقي الطلبات لتحقيق ذلك مع توفير أماكن إنتظار لائقة.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت عن بد تلقى طلبات الراغبين فى حج القرعة لهذا العام بداية من اليوم وحتى نهاية الشهر الجارى كما أعلنت الوزارة الشروط الكاملة لذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى