بالصور.. شاهد ماذا تفعل عائشة ابنه الرئيس الشيشياني في موسكو


<a href=

عائشة قاديروف" width="600" height="368" /> عائشة قاديروف

واصلت “عائشة ” ابنة الرئيس الشيشاني “رمضان قاديروف ” خطف الأضواء من والدها “المثير للجدل” ،من خلال عرض الأزياء الجديد الذي أقامته في العاصمة الروسية موسكو ،وقدمت فيه مجموعة جديدة من الأزياء الإسلامية التي لا تكشف سوي عن الوجه واليدين فقط .

وأبهرت “عائشة “البالغة من العمر 18 عاما الحضور ،بالتصاميم الجديدة التي قدمتها والتي تحترم القواعد الإسلامية ،وتحترم المرأة وتبرز جمالها وأنوثتها دون الكشف عن جسدها .

وشهد العرض إقبال منقطع النظير من عشاق الأزياء ،في روسيا والعالم كما حرص عدد  كبير من ممثلي الدول العربية والإسلامية في العاصمة الروسية ،علي حضور العرض والتصفيق لـ”عائشة ” التي تشق طريقها بنجاح رغم حداثة سنها ،وترفض الانسياق وراء دعوات دور الأزياء الغربية أو الروسية التي قدمت لها العديد من الدعوات في محاولة لاستغلال موهبتها الفذة .

وكانت “عائشة قاديروف ” قد أقامت عرضها الأول في بداية مارس الحالي ،بالعاصمة الشيشانية “جروزوني ” وحققا نجاحا  كبيرا  .

وقالت “اولزانا زيدليفا” احدي مساعدات “عائشة ” أن عدد كبير من شركات الأزياء في الدول العربية والإسلامية ،وقعت عقودا مع عائشة لتصدير الملابس إليها وأشارت إلي انه يجري الاستعداد حاليا لتنظيم عرضين جديدين في كل من البحرين وابوظبي خلال الفترة القادمة  .

المعروف أن “عائشة ” هي الابنة الكبري للرئيس الشيشاني “رمضان قاديروف ” وهي تحفظ القرآن الكريم مثل باقي أفراد أسرتها وتعمل من خلال دار الأزياء  التي تملكها والدتها “ميدني قاديروف”

بالفيديو المعرض الذي اقامته عائشة في جروزني اول مارس الحالي

 

error: الموقع محمي