سلايدرعاجلنواب وأحزاب

بلاغ عاجل للنائب العام ضد نقيب الزباليين



نقيب الزبالين

كتب /صالح شلبى

أعلن عدد كبير من أعضاء مجلس النواب، تضامنهم الكامل مع النائبة نادية هنري، ضد نقيب الزبالين “شحاتة  المقدس” بسبب إساءته وتطاوله على النائبة نادية هنري خلال مداخلة له ببرنامج تلفزيوني وزعمه بأن النائبة عرضت علية رشوة مقابل تأييد مشروع أكشاك بيع القمامة الذى تتبناه النائبة.

وفى أول رد فعل أعلن النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب رفضه لهذا التجاوز، والذى وصفى بغير المقبول من نقيب الزبالين فى حق النائبة المشهود لها بحسن السمعة والرقى داخل مجلس النواب وخارجة، كما أعلن “السجيني ” رفضه قيام نقيب الزبالين بزيارة اللجنة لحضور مناقشة هذا الموضوع.

وأكد النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، دعمه بقوة للنائبة نادية هنري ورفضه الشديد لما صدر من نقيب الزبالين فى حق النائبة، خاصة وإن هذه الإساءة استندت إلى كلام مرسل، ومحاولة نقيب الزبالين الدفاع عن مصالحة الخاصة .

من جانبها أعلنت النائبة نادية هنري عضو، مجلس النواب أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام المستشار أحمد صادق ضد نقيب الزبالين يحمل رقم 3340 لسنة 2017 تتضمن كافة أقوالة ضدي والتى تحمل جرائم السب والقذف العلني، كما أكدت أنها تقدمت بمذكرة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب حول هذا الموضوع، خاصة وإن نقيب الزبالين يحظى بحماية من جانب إحدى النائبات .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى