مواطن يستغيث بوزير الداخلية من إهمال رئيس حي العجوزة


 

رئيس حي العجوزة، اللواء جمال الشوبكشي

أرسل مواطن مقيم في دائرة حي العجوزة استغاثة يناشد فيه وزير الداخلية، اللواء مجدى عبد الغفار، واللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، من تعمد رئيس حي العجوزة، اللواء جمال الشوبكشي، عدم تطبيق قانون المحال العامة.

وكشف المواطن عن امتناع رئيس حي العجوزة  تنفيذ قانون المحال العامة الصادر من مجلس النواب الموقر بتغليظ العقوبة علي مقهى أسفل العقار 2 مدينة الإعلام بالعجوز، خلف مسرح البالون، وخلف رئاسة حي العجوزة ومقهى 6 أكتوبر بالحوتية بجوار فرن العيش البلدي ومقهى آخر أسمه الأخوة خلف محطة بنزينة التعاون أسفل عقار الفنان المطرب محمد ثروت وبجوار مقلة اللب، وهي على شارع عمومي الدكتور النبوي المهندس ومقهى عبد الحارث بجوار كبابجي العربي أمام فندق نادي الضباط، والصادر على أصحاب المحال المخالفة للحبس الوجوبي والغرامة وبإغلاق هذه المقاهي نهائيا المنشور بالجريدة الرسمية بتاريخ 7 /9/2016 والمصدق على توقيعه من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وناشد المواطن المسؤلين سرعة إغلاق المقهى، حيث يعاني سكان المنطقة من عمل المقهى حتي ساعات الصباح، بالإضافة الي انتشار البلطجية والخارجين عن القانون أسفل العقارات السكنية وشرب وتعاطي المواد المخدرة على الأرصفة واستخدام مبني حي العجوزة لبيع المشروبات والسندوتشات .

وأضاف المواطن إن سيارات الروبابيكيا والميكروفونات العالية تسير حول حي العجوزة نهارا وتحدث ضوضاء بشعة، والذي يقابله صمت رهيب من رئيس حي العجوزة .

ويستغيث الأهالي بوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار واللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة من كارثة المقهي الذي تسبب في عدم خروجهم من المنزل لانتشار البلطجية وذلك تحت مرأي ومسمع رئيس حي العجوزة، كما طالب الأهالي الجهات المختصة والمعنية سرعة اتخاذ القرار بسحب الترخيص من الكافتيره.

error: الموقع محمي