تصريح عاجل من المسماري حول هروب مليشيات مصراتة


المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي أحمد المسماري

كتب/مروان محمد

 

صرح  أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير حفتر، إن المليشيات المسلحة القادمة من مدينة مصراتة والمتمركزة بالجنوب، قد بدأت التحرك في اتجاه الجفرة، حيث كانت طلبت ممر أمن للخروج من المنطقة المحاصرة بواسطة قوات الجيش الليبي.

وأكد المسماري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، إن المليشيات المسلحة تقوم بنقل معداتها من قاعدة”تمنهنت” للهروب إلي مدينة الجفرة، موضحا بان الجيش الليبي علي يقظة واستعداد تام لكافة تحركات المليشيات المسلحة المخربة، كما أكد علي سماح الجيش للمليشيات بالخروج الأمن من المنطقة وإعطائها الأمان .

يذكر إن الجيش الليبي يخوض معارك طاحنة في أكثر من بلدة في ليبيا، وخاصة مناطق النفط في رأس لأنوف، كما إن الجيش الليبي أعلن تلبيته لنداءات الشعب بالعاصمة طرابلس واستعداده الكامل للتضحية بدمائه من اجل الوطن وسلامة أراضيها.

وتجدر الإشارة إلي إن ليبيا تعاني من الصراع المسلح  منذ سقوط نظام العقيد معمر القذافي، بين جماعات مسلحة تنتمي لحكومة الوفاق الليبي وبين الجيش الليبي بقيادة المشير حفتر، الذي زادت شعبيته مؤخرا بسبب رغبته في توحيد كافة مناطق ليبيا والقضاء علي المسلحين ودحرهم من كافة أراضي ليبيا .

error: الموقع محمي