اقتصاد وبورصةسلايدرعاجل

مصر للطيران تعلن مفاجأة في أسعار رحلاتها بأوروبا والشرق الأقصى



 

شركة مصر للطيران

 

كتب/ سعيد جمال الدين سرحان

 

أعلنت مصر للطيران، والتي تغطي رحلاتها الجوية شبكة واسعة من الوجهات والدول العالمية، عن طرح أسعار تنشيطية على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن رحلاتها من القاهرة إلى مدن الشرق الأقصى وأيضاً علي رحلاتها التي تقلع من جميع النقاط الداخلية – ما عدا القاهرة – إلى أوروبا.

وتضمنت العروض 20% تخفيض على رحلاتها التي تقلع من عدد من النقاط الداخلية فقط وتشمل شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، سوهاج، أسيوط، الأسكندرية، ومرسى علم – إلى جميع وجهاتها إلى أوروبا، حيث يطبق هذا العرض على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، ويمكن للعملاء شراء التذاكر حتى 15 إبريل 2017، والاستمتاع بالسفر حتى 15 يونيو 2017.

هذا بالإضافة إلى التخفيضات المطروحة على رحلات الشركة من القاهرة إلى بانجكوك وبومباي، حيث يطبق التخفيض على درجة رجال الأعمال فقط وسيتمكن المسافرون من إجراء حجوزاتهم حتى يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2017 والاستفادة من هذا التخفيض بالسفر حتى يوم الجمعة  30 يونيو 2017.

كما شملت التخفيضات ٢٠ ٪‏ على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى أثينا هذا بالإضافة إلى الأسعار الخاصّة على رحلاتها من الإسكندرية إلى الكويت على أن يكون الشراء قبل وحتى ٢٥ مارس والسفر قبل حتى 31 مايو القادم.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى