اقتصاد وبورصةسلايدرعاجل

مصر للطيران تبدأ موسم العمرة بتسيير 11 رحلة جوية



مصر للطيران والعمرة

كتب/ سعيد جمال الدين

 

تبدأ مصر للطيران جسرها الجوي لموسم عمرة هذا العام 2017 ميلادية -1438 هجرية، اعتباراً من الأربعاء 29 مارس الجاري بتسيير 11 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، صرح بذلك صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مضيفًا أنه من المخطط تسيير الجسر الجوي للشركة من مطار القاهرة الدولي ومطارات برج العرب بالإسكندرية، شرم الشيخ، الأقصر وأسوان، لسفر المعتمرين لأداء عمرة شهري رجب وشعبان والتي تستمر حتى 20 مايو القادم.

وأضاف أن كل القطاعات بالشركة أنهت استعداداتها لتنفيذ الخطة الموضوعة لهذا الموسم مع توفير سعة مقعديه وصلت إلى 156 ألف راكباً لتلبية طلبات منظمي رحلات العمرة إلى كل من جدة والمدينة.

ومن جانبه صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة ستسير الأربعاء 11 رحلة جوية لنقل 2000 معتمراً إلى الأراضي المقدسة، وذلك بواقع 7 رحلات إلى جدة، 5رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولي و رحلة واحدة من مطار الأقصر وأخرى من مطار برج العرب بالإسكندرية. بينما تسيير الشركة 4 رحلات إلى المدينة المنورة ؛ تقلع 4 رحلات من مطار القاهرة الدولي ورحلة واحدة تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى